مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

باك ستريت بويز وفرقة كايروكي المصرية ومنسق الأغاني أفروجاك يستعدون لتقديم حفلاً مذهلاً في ختام سباق الدرعية إي بري للفورمولا إي 2024

13

 

قد يهمك ايضاً:

ثقافة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للإبداع والابتكار

وزيرة الثقافة تعلن برنامج “مصر ضيف شرف” معرض…

 أعلنت الفورمولا إي اليوم أن فرقة “Backstreet Boys” الأمريكية الشهيرة ستشارك في إحياء حفلات اليوم الثاني والأخير من سباق الدرعية إي بري 2024 والذي سيشهد أيضاً اعتلاء فرقة الروك المصرية “كايروكي” والدي جي الهولندي “أفروجاك” على المسرح.

ويقدم الفنانون حفلاً مميزة يوم السبت 27 يناير في ختام سباقي الدرعية اللذين يشكلان الجولة الثانية والثالثة من بطولة الفورمولا إي العالمية (ABB FIA Formula E). حيث لا تزال التذاكر متاحة لمشاهدة السباقات وحضور الحفلات الموسيقية.

وتستعد فرقة “باك سيتريت بويز” (Backstreet Boys) التي تعتبر من أشهر الفرق الغنائية العالمية، للعودة إلى المملكة العربية السعودية، حيث ستبهر الجماهير بمجموعة من أشهر أغانيها التي حققت نجاحاً كبيراً على الصعيد العالمي، ومن ضمنها “I Want It That Way“، و”Everybody“، و”Incomplete“. وساهمت هذه الأغاني الشهيرة في بيع أكثر من 100 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، لتحظى الفرقة الغنائية بأعلى المبيعات العالمية وتحقق العديد من الجوائز.

وفي الليلة نفسها، سيتمكن الحاضرون أيضاً من الاستمتاع بأداء فرقة الروك المصرية “كاريوكي” التي ستقدم بعضاً من ألحانها الموسيقية الحماسية بما في ذلك بعض أغانيها الناجحة مثل “ليلى” و “السكة الشمال في شمال” و “ساموراي”. فيما سيكون آخر الفنانين المشاركين في هذه الليلة الرائعة، منسق الأغاني الهولندي “أفروجاك” الذي شارك في إنتاج أغنية “Hey Mama” مع ديفيد جوتا، حيث قدم ألحانه التي جعلته أحد منسقي الأغاني العالميين البارزين.

تشكل كل من فرقتي “باك ستريت بويز” و “كايروكي” ومنسق الأغاني “أفروجاك” جزءاً من قائمة ترفيهية مذهلة لسباقات الدرعية التي تشهد أيضاً عروضاً رائعة ومذهلة من “OneRepublic” والفنانة “نانسي عجرم” ومنسق الأغاني “أليسو” يوم الجمعة 26 يناير.

وفي تعليق له، قال كارلو بوتاجي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة سي بي إكس المسوقة لسباق الدرعية إي بري: “يمثل الترفيه جزءاً بالغ الأهمية من أجواء السباق، ويسعدني أن أؤكد هذه المجموعة الرائعة من الفنانين والفرق من أبرز المشاركين في الحدث! منذ انطلاق سباق الدرعية، نحن نهدف إلى تقديم الترفيه للمشجعين، من خلال سباق السيارات الكهربائية المذهل، وفي قرية المشجعين أيضاً حيث يمكنهم الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية المباشرة التي تضفي المزيد من المتعة على الحدث خلال المساء”.

تقام الجولتان الثانية والثالثة على حلبة الشوارع حول المناطق التاريخية المحيطة بالدرعية والمعالم الصحراوية التاريخية في موقع التراث العالمي التابع لليونسكو، والذي يعد من أروع المواقع الخلابة ضمن الموسم الذي يضم 16 سباقاً، إضافة إلى أنه السباق الليلي الوحيد في موسم الفورمولا إي.

وقبل السباقات، التي تبدأ في الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية في كلا اليومين، يمكن لحاملي التذاكر الاستمتاع بيوم كامل من الترفيه لجميع أفراد العائلة في قرية أليانز للمشجعين، التي تضم أجهزة محاكاة السباق في ساحة الألعاب، بالإضافة إلى العروض الموسيقية المباشرة والمأكولات الشهية من الأكشاك، وغير ذلك.

تعد سباقات الدرعية إي بري جزءاً من استثمار المملكة العربية السعودية في الرياضة، حيث تهدف المملكة إلى إلهام شعبها للاستمتاع بحياة نشطة وصحية كجزء من التحول الثقافي لرؤية السعودية 2030. وابتداءً من استثماراتها في البنية التحتية الشعبية إلى استضافة أبرز الأحداث الدولية – ومن ضمنها رياضة السيارات وكرة القدم والتنس والملاكمة – فقد ساهمت وزارة الرياضة في المملكة في تحقيق زيادة بنسبة 48٪ في المشاركة الرياضية الأسبوعية بين أفراد المجتمع، كما ارتفع عدد الاتحادات الرياضية السعودية من 32 في عام 2015 إلى 97 اتحاداً.

التعليقات مغلقة.