مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

باحث سياسي مصري ثورة ٣٠ يونيو كانت ثورة ضد الخونة و المخططات الصهيونية

48

كتب / محمود كمال 

انجازات الرئيس على مدار عشر سنوات كانت تحتاج عقود والعالم كله في أزمة ونحن جزءا منها

 

 

قال الباحث السياسي والاستراتيجي وسام هركي أن ثورة ٣٠ يونيو كانت ثورة ضد الخونة و المخططات الصهيونية الماسونية الشيطانية الدولية لتقسيم و ضياع و سرقة مصر و الدول العربية تحضيراً للنظام العالمي الجديد.

وأكد وسام هركي على أن المخطط ما زال متواجدا و يعمل بكل قوة و لا تزال محاولات حصارنا من حدودنا و الدول المحيطه من حولنا اكبر دليل وشاهد على ذلك

وأعلن وسام هركي ام الشكر كله في الثلاثين من يونيو يجب أن يكون لرب العزه ثم للشعب الواعي و رجال المجلس العسكري تحت قيادة المشير محمد حسين طنطاوي رحمه الله و رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي و جميع الأجهزه التي ساعدت علي مرور هذا الوقت العصيب في تاريخ مصرنا الحبيبه.

قد يهمك ايضاً:

حزب صوت الشعب يستقبل وفدا من السفارة الصينية بالقاهرة

الربان وسام هركي: روسيا و الناتو وجهاً لوجه في معركة…

وأشار وسام هركي إلى أن مصر كأي دولة لها مميزات و عيوب و تحديات و كمواطن مصري متابع لتحركات الدولة فالطبيعي ان اسرد جزء من إنجازات الدولة خلال ال ١٠ سنين الماضية و هي أقوي ما حققته و ها هي بعض منها بإختصار:

١- تم استرجاع دور مصر الريادي و القيادي بالمنطقة .
٢- تم تقوية و رفع سياسية و علاقات مصر الخارجية.
٣- تم تدريب و دمج الشباب بجميع القطاعات السياسية.
٤- تم زيادة تواجد شركاء الحياة من النساء بجميع القطاعات.
٥- زيادة وعي المواطن بالدولة المدنية.
٦- رفع كفائة الجيش و الشرطة بالتدريب و تحديث و تنويع مصادر السلاح و رجوع سيطره الاجهزه الأمنية المصرية بكل قوة مما أدي لزيادة الأمن و الآمان و بالتالي كانت و ما زالت مصر مقصد كل الاخوة السوريين، الليبين، اليمنين، العراقيين و اخيراً السودانيين.
٧- طفره تحديث و توسيع و انشاء الطرق و الكباري و المواصلات العامة و القطارات المتنوعه الموصلة لكل حدود مصر لاستخدامها مدنياً و تجارياً لمواكبه العصر و لتدمير المخططات الصهيونية.
٨- الحفاظ علي تيران و صنافير.
٩- تعميق و حفر فرع جديد داخل قناة السويس و رفع كفائة مؤسسة قناة ا.
١٠- رفع نسبه الرقعه الزراعية و تبطين كل الترع بكامل جمهورية مصر العربية، إنشاء نهر صناعي استكمالاً لتحضيرات الاكتفاء الذاتي من المنتجات الزراعية.
١١- حفر أنفاق قناة السويس الجديدة و تعمير سيناء و استغلال ضفاف قناة السويس لانشاء المناطق الصناعية التابعه للدول.
١٢- محطات الطاقة المتعدده الأنواع مثل الهوائية، الشمسية و قريباً النووية و الهيدروجين الاخضر.
١٣- طفرة تطوير و توسعة و انشاء جميع موانيء جمهورية مصر العربية التي ستجعل مصر مركز اقليمي عالمي للتجارة و اللوچستيات.
١٤- مشروع حياة كريمة لرفع ٧٠٪؜ من حياة المواطن المصري لحياة طبيعية تحقيقاً للعدالة الاجتماعية.
١٥- انشاء مدن جديدة بمعظم مدن الجمهورية، تحضيراً للعقود و الاجيال القادمة و التي ساعدت علي رفع نسبة الاستثمار و بالتالي إنخفاض البطاله.
١٦- الانتهاء من جزء كبير من العشوائيات السكنية و تحويلها لمنازل قابله للاستخدام الادمي.
و نتيجه لتسارع و كثرة الانجازات طالبنا بآنشاء منصه انجازات الدولة لكي يستطيع المواطن المصري من رؤية و مراجعه المستجدات علي ارض الواقع.

اما بخصوص العيوب فها هي جزء منها علي يقين ان المسؤلين في خلال الحوار الوطني قد سمعو و وضعو تخطيطات للتحرك في مواجه العيوب:
١- قضايا الفساد مثل عدم السيطره علي أسعار السلع و اسعار المدارس الخاصه الخ.
٢- تطوير منظومة التعليم للحفاظ و لرفع وعي الجيل القادم ضد.
٣-تطوير منظومة الصحه.
٤- رفع الأجور لكي تتناسب مع المعيشة.
٥- بث إجتماعات مجلس النواب علي المواطنين.
الخ

اصعب التحديات ان مصر و المصريون هم اصعب صخره أمام تخطيطات النظام العالمي الجديد الذي تم ضربه و احباطه بكل قوة منذ ثورة ٣٠ يونيو و لليوم و لكن ما زال يعمل بكل قوة عن طريق ضرب الاقتصاد العالمي برفع الفائدة حتي يتألم المواطنين و يثورو علي الحكومات و تدمير القيم الأسرية و العقيدة الدينية و نشر الفتن و الشذوذ و تفكيك الدول الي دويلات و إفتعال نشر الفيروسات و الحروق و الزلازل و تغير المناخ و التحكم في العقول وووووو.

و ما خفي من تحديات كان اعظم فتحية إجلال و تقدير للرئيس و الجيش و الشرطة و الاجهزه و للمواطن المصري الوطني الصابر و الواعي بالتحديات و المتكاتف حول قيادة الدولة.

 

التعليقات مغلقة.