مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“اي ديلز” تطلق جائزتها الكبرى 2,500,000 درهم خلال مفاجآت صيف دبي

32

 

قد يهمك ايضاً:

إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل 

جنوب أفريقيا : الإفلات المؤسسي من العقاب سمح لإسرائيل…

 أعلنت “اي ديلز” المنصة الإلكترونية للتسوّق و الربح “الأولى من نوعها”، عن إطلاق حملة سحوبات جديدة ستسعد جميع العملاء، حيث تقدم الشركة جائزة نقدية ضخمة قدرها 2,500,000 درهم. وهي أكبر جائزة نقدية في تاريخ “اي ديلز”.

تأتي هذه الحملة الرائدة مع انطلاق فعاليات مفاجآت صيف دبي لهذا الموسم، وتهدف لإضفاء المزيد من الحماس وإعادة تعريف مفهوم الفوز الحقيقي، من خلال تقديم فرصة لا تُنسى في الحياة لفائز واحد محظوظ.

بكل سهولة، يمكن للعملاء المشاركة في الحملة عن طريق تحميل تطبيق اي ديلز وشراء بطاقة تسوق “اي ديلز بيسكس” بقيمة 60 درهم فقط من حملة الجوائز النقدية بقيمة 2,500,000 درهم، ثم يتبقى الانتظار للفوز الكبير. سيتم إجراء السحب في 30 سبتمبر 2023، وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى في بث مباشر ممتع.

بطاقات تسوق “اي ديلز بيسكس” هي إضافة جديدة إلى عالم اي ديلز لمنح المتسوقين حرية أكبر عند التسوق على المنصة. عند شراء بطاقات التسوق من فئات مختلفة على منصة اي ديلز للمشاركة في حملات الجوائز المذهلة، يتم تحويل بطاقات التسوق إلى رصيد داخل على منصة “اي ديلز بيسكس”. يمكن استخدام هذا الرصيد لشراء مجموعة متنوعة من المنتجات الأنيقة من”اي ديلز بيسكس”، بدءًا من الهوديز والقبعات والتيشيرتات إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة واللوازم المكتبية.

تعد هذه الحملة الرائدة بقيمة 2,500,000 درهم، والتي تتضمن إطلاق بطاقات التسوق “اي ديلز بيسكس”، إنجازًا هامًا في تاريخ اي ديلز. وهي دليل على التزام العلامة التجارية الثابت برضا العملاء والابتكار المستمر.

من خلال إطلاق بطاقات التسوق “اي ديلز بيسكس”، تهدف اي ديلز إلى تقديم تجربة لا مثيل لها عن طريق توفير مجموعة أوسع من المنتجات للمشاركين للاختيار من بينها أثناء التنافس على الجوائز

حول اي ديلز:

تأسست “اي ديلز” عام 2016، وهي أول منصة للتجارة الإلكترونية من نوعها أحدثت ثورة في تجربة التسوق عبر الإنترنت. تجمع منصة التسوق والربح الفريدة بين التسوق عبر الانترنت وربح جوائز تساهم في تغيير حياة الرابحين. من خلال اي ديلز، يتمتع العملاء بفرصة الفوز من مجموعة واسعة من الجوائز الفاخرة عبر حملات مختلفة، والتي من خلالها تكون المنتجات محدودة الكمية، وكذلك قسائم السحب. مع كل منتج يتم شراؤه  يتم منح العملاء قسيمة سحب مجانية. الجوائز التي يمكن الحصول عليها هي من فئات مختارة بما في ذلك السيارات والساعات والنقود والأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلى الشقق الفاخرة. بمجرد نفاذ الكمية المحددة من المنتجات المتاحة خلال الحملة، يتم إجراء السحب المباشر والإعلان عن الفائز.

التعليقات مغلقة.