مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

انطلاق منافسات بطولة أفريقيا الأولى للأندية في كرة السرعة، وذلك في مدينة بورسعيد

 

كتبت : تقي حسام جبر

 

انطلقت منافسات بطولة أفريقيا الأولى للأندية في كرة السرعة، وذلك في مدينة بورسعيد بمصر، شاركت في البطولة أندية من عدة دول إفريقية، بما في ذلك مصر وليبيا والسودان وجزر القمر والكاميرون وتنزانيا وتشاد والصومال.

حضر الافتتاح رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة، النائب أحمد الخطيب، ورئيس الاتحاد الأفريقي للعبة، المستشار عمرو حسين، والنائب الاول لرئيس الاتحاد الإفريقي، رضوان ابوليفة، وتم تنظيم حفل افتتاح رائع، شهد حضور كبار الشخصيات ومحبي رياضة كرة السرعة من مختلف أنحاء القارة الأفريقية.

قد يهمك ايضاً:

المقاولون العرب يقبل اعتذار معتمد جمال عن الإستمرار مع…

وتهدف هذه البطولة إلى تعزيز رياضة الكرة السريعة في إفريقيا وتشجيع المنافسة القارية بين الأندية. ومن المتوقع أن تكون المباريات مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث تتنافس الأندية على لقب بطل أفريقيا.

من المقرر أن تستمر المنافسات لعدة أيام، حيث ستشهد المباريات منافسات قوية وحماسية. سيقدم الفرق أداءً مميزًا ويتنافسون على مستوى عالٍ للفوز بالمباريات والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

من جهته، أعرب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة، النائب أحمد الخطيب، عن سعادته بتنظيم هذه البطولة في مصر وأشاد بالجهود المبذولة لتطوير الرياضة المصرية في القارة الأفريقية. كما أعرب عن تمنياته بأن تكون البطولة ناجحة وتسهم في تعزيز التعاون الرياضي بين الدول الأفريقية.

فيما أعرب رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة، المستشار عمرو حسين، عن فخره بانطلاق البطولة الأفريقية الأولى للأندية في كرة السرعة. وأعرب عن أمله في أن تكون البطولة فرصة لتعزيز روح المنافسة الرياضية وتعزيز التواصل والتبادل الثقافي بين الأندية واللاعبين.

ومن المتوقع أن يحظى الحدث بمتابعة واسعة من قبل عشاق رياضة الكرة السريعة في إفريقيا، وأن يكون له تأثير إيجابي على تطور اللعبة في القارة.

التعليقات مغلقة.