مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

انطلاق مبادرة «سبيل» من مستشفي كفرالشيخ الجامعي

بسيوني الجمل :

أطلقت مؤسسة حياة كريمة وجامعة كفرالشيخ مبادرة جديدة بعنوان «سبيل» لتوزيع الوجبات الغذائية الساخنة علي العمالة بالمستشفي الجامعي بكفرالشيخ والمواطنين الأكثر احتياجا لدعم الأسر وتعزيز روح التكافل الاجتماعي.

 

المبادرة في إطار تعاون جامعة كفر الشيخ مع مؤسسة «حياة كريمة» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا واستكمالاً لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتحسين جودة الحياة للمواطن المصري.

 

قد يهمك ايضاً:

“الطاقة الشمسية ومواكبة العصر لأزمات الطاقة”…

طب الإسكندرية تنعى وفاة الطالبة سهيلة نصر

تحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

بحضور أطفال مدرسة الدولية IPS

 

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي أن هدف المبادرة توفير الدعم الغذائي والدعم النقدي وتوفير الخدمات الصحية وتقديم البرامج التوعوية ، حيث تأتي هذه الحملة كجزء من الاستراتيجية المشتركة والتكامل بين الجامعة ومؤسسة حياة كريمة لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية وتأكيداً على الالتزام بتحقيق العدالة الاجتماعية وتقديم كافة أنواع الدعم للأسر الأكثر احتياجا.

 

أشارت الدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ان التعاون بين الجامعة ومؤسسة حياة كريمة يستهدف المواطنين في القرى والمراكز الأكثر احتياجا ، كما تسعى الجامعة إلى توفير الرعاية الصحية للفئات المحتاجة من خلال القوافل الطبية الشاملة التي تطلقها الجامعة أسبوعيا.

التعليقات مغلقة.