مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

انخفاض اسعار الذهب في مصر اليوم 19-3-2022

9

كتبت ساره عبدالدايم

انخفاض أسعار الذهب عالمياً في ختام تعاملات أمس الجمعه ، وختمت أسعار عقود الذهب الآجلة ختام يوم الجمعه ١٨ مارس٢٠٢٢ علي انخفاض أكثر من ٦٣ دولار عن ختام تعاملات الجمعه ١١ مارس.

اسعار الذهب في مصر اليوم السبت ١٩ مارس ٢٠٢٢

انخفضت أسعار الذهب اليوم في مصر تأثراً بالإنخفاض العالمي في الأسعار ، نتيجه التفاؤل للوصول إلى حل في المفاوضات بين روسيا وأوكرانيا والخروج الأمن من نفق الحرب المظلم الذي أثرت تداعياته على الاقتصاد العالمي، والتذبذب في البورصات العالمية .

وأيضاً العقوبات المتبادلة بين أمريكا وأوروبا من جانب وروسيا من الجانب الآخر ، لاسيما كذلك أخبار التضخم والفائدة في أمريكا .

سعر جرام الذهب عيار ٢٤ اليوم السبت في مصر

قد يهمك ايضاً:

وزير الدولة للإنتاج الحربي ” يتابع موقف موازنة شركات…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

بلغ سعر الذهب اليوم في مصر عيار ٢٤ حوالي ١٠١٧ جنيهاً ، أنه يعتبر نوع الذهب الأكثر رواجاً وإنتشاراً في دول الخليج العربي عنه في مصر .

كما بلغ سعر الذهب عيار ٢١ في مصر اليوم ٨٩٠ جنيهاً ، حيث يعتبر نوع الذهب عيار ٢١ هو الأكثر إنتشاراً ومبيعاً في مصر فيحتل المكانه الأولي في الإقبال من قبل المصريين.

بينما بلغ سعر الذهب عيار ١٨ اليوم في مصر السبت ١٩ مارس ٧٦٣ جنيهاً .

الجدير بالذكر أن سعر الدولار بالأسواق المصرية وعوامل العرض والطلب وحجم المعروض من الذهب ، وكذلك حجم الإستيراد يرتبط ارتباطاً وثيقاً بأسعار الذهب في مصر حالياً ، حتي لو لم تشهد تطوراً في السعر العالمي.

سعر الذهب في البورصة العالمية

وقف سعر الإغلاق الأسبوعي ١٩٢٠ دولار تقريباً مقابل ٢٠٦٠ دولار بنسبه هبوط تصل إلى ٧.٢٪ في البورصات العالمية، ومع هذا التراجع الكبير لم تشهد تغيراً يذكر في سعر الذهب في مصر.

 

 

التعليقات مغلقة.