مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

انتظرت بما فيه الكفاية.. رجل عربي يتزوج بعد وفاة زوجته بـ4 أيام فقط فأثار ضجةً كبيرة تحولت لحرب تعليقات بين الجنسين

8

كتبت فيروز سليم :

 

أثار زواج رجل جزائري ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكان هذا الجدل بعد وفاة زوجته الأولى بأربعة أيام فقط، حيث تزوج بزوجة أخرى في اليوم الخامس من وفاة زوجته، وحينما استنكر عليه البعض هذا الفعل، قال “إنني انتظرت كثيراً وبما فيه الكفاية”.

قد يهمك ايضاً:

وتسببت هذه الواقعة في جدل كبير عبر مواقع التواصل، وأيد البعض ما فعله هذا الرجل الجزائري، بينما استنكر البعض الآخر زواجه بهذه السرعة بعد وفاة زوجته، ونتيجة هذا الجدل، تحولت التعليقات إلى حرب كلامية بين الجنسين الذكور والإناث، حيث أشارت بعض النساء إلى أن الرجال لا يؤتمنون ولا يحزنون، بخلاف المرأة التي من الممكن أن لا تتزوج نهائياً بعد وفاة زوجها.

 

كما أشار بعض النشطاء وخاصة النساء إلى أن ما قام به الزوج أمر يدل على عدم وفاءه لزوجته، بخلاف المرأة التي تتسم بالوفاء، وأرجع البعض الآخر زواج هذا الرجل الجزائري إلى أن الرجل لا يستطيع العيش بدون زوجة، وأنه في حاجة إلى من تدبر له أموره وترعاه.

 

وأيد الكثير ما فعله هذا الرجل، مؤكدين أن زواجه أمر طبيعي، وأن الله حلل له أن يجمع بين أربعة نساء في حياتهن، فمن باب أولى أن يتزوج بعد وفاة زوجته، بينما قال آخرون بأن هذا الزوج كان عليه أن ينتظر لفترة على الأقل سنة، ثم يفكر بعد ذلك في الزواج.

التعليقات مغلقة.