مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

انتظام الحركة المرورية بمعظم محاور القاهرة والجيزة

15

 

انتظمت الحركة المرورية بمعظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الخميس تزامنا مع بداية الفترة الصباحية ،فيما تكونت كثافات بطريق المحور للقادم من ميدان لبنان الى اكتوبر ،ايضا كوبري أكتوبر من الزمالك للتحرير ، وشارع القصر العيني اتجاه ميدان التحرير.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بصلاح سالم من العباسية للفنجرى، وكذلك الأمر بكوبرى 15 مايو لوسط البلد، وتكونت كثافات بطريق الأوتوستراد من زهراء المعادى لطره ، وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة.

قد يهمك ايضاً:

وكما انتظمت الحركة اعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من التجمع الخامس، و بمنطقة المرج حتى نزلة قليوب، وشهد أعلى مطلع كوبري السيدة عائشة كثافات مرورية متحركة للقادم من مجرى العيون في اتجاه القلعة، ووسط المدينة ،وامتداد رمسيس من الحى السادس لنادى السكة .

كما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين..

وشهدت حركة السيارات بالطريق الزراعي انتظاما بالحركة أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، ، كما انتظمت حركة السير بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية .

التعليقات مغلقة.