مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

امانة مركز بسيون تدشن مبادرة اتحضر للاخضر لزراعة 1000 شجرة وتجميل شوارع المركز

7

كتب _ يوسف سلامة 

 

 أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن ببسيون مبادرة “اتحضر للأخضر” بحضور المهندس أحمد عبدالشافى أمين المركز بقيادة أسماء زيادة امين لجنة الطاقة والبيئة وبحضور الأمناء المساعدين والأمانات النوعية وشباب الامانة والتي تستهدف زراعة 1000 شجرة، تعظيمًا للدور المجتمعي للحزب نحو الإهتمام بالبيئة وخدمة المجتمع ونشر الوعي البيئي.

 

وقال المهندس أحمد عبدالشافى، أن الحملة تأتي في إطار المبادرات الرئاسية التي تنفذها الدولة في إطار التحول نحو الاقتصاد الأخضر، وعلى رأسها مبادرة “100 مليون شجرة”، ومبادرة “اتحضر للأخضر”، بهدف دعم استراتيجية التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2020.

 وأضاف عبدالشافى أن الحملة تستهدف زيادة المساحات الخضراء بالأشجار، ونشر الوعي البيئي، ومواجهة التغير المناخي، والاحتباس الحراري، ومواجهة الآثار المترتبة على التغيرات المناخية، وتنفيذ الإجراءات التي تقوم بها الدولة المصرية للتحول إلى الاقتصاد الأخضر والحفاظ على البيئة بزراعة.

 وقال إن مبادرة مصر الخضراء تستهدف زراعة مليون شجرة مثمرة بجميع المحافظات، لدعم جهود الدولة للتحول الأخضر.

قد يهمك ايضاً:

 ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب…

20 الف جنية دعم لجمعية الصم والبُكم بالاسماعيلية من حماة…

 

وأشار إلى أن، المبادرة تم عرضها على المحاسب اسلام النجار رئيس مركز ومدينة بسيون وتحمس لها، نظرًا لأنها تأتي بالتزامن مع مؤتمر المناخ، والذي نظمته مصر بنجاح باهر، وفي إطار مبادرة 100 مليون شجرة التي أطلقها الرئيس السيسي، لنشر الوعي البيئي، والتخلص من الأثار السلبية للتغيرات المناخية.

 

وياتى ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والنائب محمد عريبى امين المحافظة.

 

 

التعليقات مغلقة.