مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اليوم ..منتخب مصر الأولمبى أمام فرنسا فى نصف نهائى أولمبياد باريس

 

قد يهمك ايضاً:

الزمالك يفوز على الشرطة الكيني 2-1 ويصعد للدور القادم فى…

بقميص يحمل صورة الكابتن إيهاب جلال.. انطلاق فترة إعداد…

يخوض منتخب مصر الأولمبى بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالى، في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مباراة غاية في الأهمية أمام منتخب فرنسا على ملعب بارك أولمبيك ليون، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

يدخل منتخب مصر الأولمبى اللقاء بحثا عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية، بعدما ارتفع سقف الطموح والتمسك بالحصول على ميدالية أولمبية في هذه النسخة من الأولمبياد، لاسيما أن المنتخب وصل لهذا الدور لأول مرة منذ 60 عاما.

عقد ميكالى أكثر من جلسة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بنسيان المباريات الماضية وغلق ملف الاحتفالات والأفراح والتركيز في مباراة فرنسا المقبلة، خاصة أنها أمام منتخب قوى وشرس، فضلا عن كونه صاحب الأرض والجمهور، وهو ما يحتاج جهدا مضاعفا من الجميع من أجل إثبات الذات وتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

وتشير المعلومات الواردة من معسكر المنتخب الأولمبى في فرنسا إلى تفضيل ميكالى إراحة زيزو في مباراة اليوم حتى يتعافى تماما من إجهاد العضلة الضامة ليصبح جاهزا للمباراة المقبلة.

وتلقى المنتخب خبرا سارا قبل المباراة بعدما أبلغته اللجنة المنظمة بإلغاء الإنذارات عقب نهاية الدور ربع نهائي حيث كان هناك 6 لاعبين مهددون بالايقاف حال حصولهم على الإنذار الثانى اليوم، وقال محمود حرب ادارى المنتخب إن جميع البطاقات الصفراء تم إلغاؤها عقب نهاية مباراة باراجواي، ونهاية الدور ربع النهائي.

ومن المتوقع أن يدفع ميكالى أمام فرنسا بتشكيل مكون من، حمزة علاء في حراسة المرمى، عمر فايد وحسام عبد المجيد وكريم الدبيس ومحمد طارق في الدفاع، ومحمد الننى ومحمد شحاتة وكوكا في الوسط، ومحمود صابر و إبراهيم عادل وحسام فيصل في الهجوم.

التعليقات مغلقة.