مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اليوم.. كوت ديفوار تصطدم بمالى فى ربع نهائى أمم أفريقيا 2023

10

 

 

يواجه منتخب كوت ديفوار نظيره المالى في السابعة مساء اليوم السبت على ملعب السلام ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

طالب إريك شيل، المدير الفنى لمنتخب مالى لاعبيه بضرورة التركيز في مباراة كوت ديفوار محذرهم من الوقوع في الأخطاء التي من الممكن أن تكلفهم استقبال أهداف مبكرة وتؤثر على سير اللقاء.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يكتسح الإتحاد السكندري برباعية في الدوري الممتاز

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الداخلية

ووعد لاعبو المنتخب المالى مديرهم الفني ببذل قصارى جهدهم في مباراة كوت ديفوار،مؤكدين له أنهم عازمون على صناعة التاريخ أمام الأفيال،واسعاد جمهورهم بمواصلة الانتصارات.

على الجانب الأخر، يدخل المنتخب الإيفوارى اللقاء ولا بديل أمامه سوى الفوز بعدما نجح في تصحيح المسار والعبور إلى هذا الدور بعد تخطيه عقبة المنتخب السنغالى في دور الـ16 بركلات الترجيح.

ويرى لاعبو المنتخب الإيفوارى أن البطولة أصبحت قريبة منهم بعد أن منحهم القدر فرصة الصعود كأفضل ثوالث من دور المجموعات ليتمسكوا بها وعبروا إلى دور ربع النهائي على حساب أسود التيرانجا في مباراة ماراثونية.

ويتسلح منتخب كوت ديفوار بعاملى الأرض والجمهور في مواجهته القوية أمام مالى، حيث يعول عليهما في منح الفريق الحافز والتدعيم لعبور النسور واستمرار مسيرة الانتصارات من أجل المضي قدماً في العبور إلى النهائي ومن ثم التتويج باللقب.

التعليقات مغلقة.