مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اليوم.. الانتهاء من اختبارات المتقدمين للعمل علي 108 فرص عمل بدولة خليجية

تنتهي وزارة القوي العاملة ، اليوم الأحد ، من اختبارات المرشحين على 108  فرصة عمل، بإحدى شركات المقاولات بدولة خليجية، وذلك من قبل لجنة متخصصة مرسلة من الجهة الطالبة لهذه الفرص، ، لاختبار نحو 120 متقدما علي 4 مهن تتمثل في مدير موقع سفتي ، ومشرف سفتي ، ومسئول سفتي ، ومساعد سفتي ، وذلك تحت إشراف الوزارة.

قد يهمك ايضاً:

كيف تصبح اعلامياً ناجحاً ..تفاصيل الكورس

وقال وزير القوي العاملة محمد سعفان: إن اللجنة بدأت عملها الأسبوع الماضي ، بديوان عام الوزارة 3 شارع يوسف عباس – مدنية نصر ، تمهيدا لتصفية المتقدمين لاختيار العدد المطلوب،  وسيتم تحرير عقود عمل لهم فورا.

وأردف “سعفان” أن الوزارة تتولى مراجعة شروط التعاقد للتأكد من جدية فرص العمل المطلوبة ، والتزام الجهة الطالبة ببنود وشروط التعاقد، بما يحافظ على حقوق العمالة المصرية، ويضمن تواجدها اللائق بأسواق العمل الخارجية ، مؤكدا أن توفير فرص العمل للشباب هو الشغل الشاغل للوزارة في إطار سعيها لتوفير فرص عمل بالخارج ودعم وتوفير الحماية والرعاية للعمالة المصرية الراغبة في العمل بالخارج .

وأكد “سعفان: أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بسفارات وقنصليات مصر بالخارج، تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول .

 

اترك رد