مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الهيئة العام للرعاية الصحية تكرم بطل أفريقيا في المصارعة بالإسماعيلية

29

كتب – محمد جمعة :

برعاية الدكتور الدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية ، مساعد وزير الصحة والسكان، والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل.

استقبل الدكتور محمد سامى حامد مدير عام فرع الهيئة بالاسماعيلية البطل أحمد خالد محمد بطل افريقيا في المصارعة الحرة في وزن 79 والحاصل على الميدالية الذهبية ، لإجراء مسح طبى شامل للبطل ومتابعة لأصابته في الكتف بعد عودته من البطولة التي أجريت في تونس

وقام د.محمد سامى حامد بتنظيم استقبال خاص للبطل بالورد وتسليمه درع الهيئة العامة للرعاية الصحية تقديرا لجهوده فى رفع اسم مصر عالميا وحصوله على الميدالية الذهبية فى بطولة أفريقيا وإيمانا وتشجيعا لشباب مصرنا الحبيبة
ورافق د.سامى فريق من كبار الأطباء والإستشاريين بالمجمع الطبي بالإسماعيلية ضم د.محمد نشأت المشرف العام على المجمع الطبي ود.حسين كساب مدير المجمع الطبي.

قال د.سامى أن حالة البطل مطمئنة ويحتاج الى علاج طبيعى بعيادات المجمع ومتابعة طبية لافتا الى انه تم عمل كافة الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته تحت مظلة منظومة التأمين الصحي الشامل.

قد يهمك ايضاً:

مطوبس تضبط أسماك مجمدة ولحوم مفرومة غير صالحة بالأسواق  

وأضاف ان تكريم البطل يأتي في أطار الدور المجتمعى لهيئة الرعاية الصحية وترسيخ قيم الإنتماء للوطن بكل معانيه مشددا على أن تكريم البطل ورعايته الصحية واجب وطنى يشارك فيه الجميع.

من جانبه عبر البطل أحمد خالد محمد عن شكره وتقديره لهيئة الرعاية الصحية والدكتور احمد السبكى رئيس الهيئة والدكتوى محمد سامى حامد مدير عام فرع الهيئة بالاسماعيلية وصرح أنه لم يتوقع كل هذه الحفاوة بالاستقبال والتكريم.

 

مؤكدا ان تكريمه هو تكريم له ولكل زملاؤه الابطال في كل الألعاب الفردية مناشدا الدولة بمزيد من الدعم للألعاب الفردية للحصول على البطولات القارية والاوليمبية.

واعرب عن سعادته بالعلاج داخل الصرح الطبى العظيم مجمع الإسماعيلية الطبي وانه سيبدأ برنامج تأهيل وعلاج طبيعى لكتفه داخل المجمع إستعدادا لدورة الألعاب العربية في يونيو القادم وأنه لديه الإصرار على تكرار الإنجاز الافريقى وحصد ميدالية البطولة ورفع اسم مصر عالميا

كما شارك في الاستقبال الحافل لللبطل عدد من القيادات الطبية بالمجمع الطبي وعدد من الاعلاميين.

التعليقات مغلقة.