مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الهيئة الدولية للتسامح ومركز الملك حمد للتعايش السلمي يبحثان التعاون المشترك

18

كمال سعد 

قد يهمك ايضاً:

بحث وفد الهيئة الدولية للتسامح مع مسؤولي مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي سبل تعزيز التعاون المشترك وذلك اجتماع استضافته المنامة اليوم .

ترأس وفد الهيئة الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة عضو مجلس أمناء الهيئة و ضم من دولة الكويت محمد علي النقي ومن المملكة العربية السعودية عبدالرحمن العطيشان ومن مملكة البحرين الدكتور تقي الزيرة والدكتور عبدالحميد الرميثي المدير التنفيذي للهيئة .

فيما ترأس الجانب البحريني معالي الشيخ الدكتور خالد الخليفة رئيس مجلس أمناء مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي بحضور الشيخ أحمد بن عبدالله الخليفة أمين عام المركز والشيخ صالح الجودر عضو مجلس الأمناء و بيتسي عبدالرحمن نائب رئيس المركز.

وقال الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي : “ اطلعنا خلال الاجتماع على فعاليات المركز و ما نفذه من مؤتمرات وندوات داخل البحرين وخارجها وناقشنا فكرة عقد مؤتمر مشترك”.

من جانبه أبدى عبدالرحمن العطيشان إعجابه بنشاطات المركز في مجال التعايش السلمي مؤكدا أن المركز يمثل نموذجا متميزا في منطقة الخليج ويمكن الاستفادة من تجربته في دول أخرى.

واتفق الطرفان على صياغة مذكرة تفاهم للتعاون المهني والعمل المشترك .. و أبديا موافقتهما على عقد المؤتمر العالمي للتسامح والتعايش السلمي في مملكة البحرين العام المقبل على أن يتم موعده مستقبلا .

التعليقات مغلقة.