مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الهلال المتصدر يواجه الأهلي المتحفز في الدوري السعودي السبت المقبل

 

كتب – أمير نزيه

تترقب جماهير كرة القدم واحدة من أقوى مواجهات الكرة السعودية، عندما يستضيف الأهلي نظيره الهلال، في التاسعه مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويخوض الفريق الهلالي (حامل اللقب) المواجهة المُرتقبة وهو في صدارة المسابقة السعودية، برصيد 15 نقطة، بعد تحقيقه الفوز خلال كافة الجولات الماضية، وفي المقابل، يأتي الأهلي صاحب الأرض في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

قد يهمك ايضاً:

سيكون الهلال مطالبًا بتحقيق الفوز على الأهلي في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين السبت المقبل، حال أراد مواصلة الزحف نحو رقمه القياسي في عدد الانتصارات بانطلاقة المسابقة.

يتصدر الزعيم الهلالي لائحة الدوري السعودي حاليًا برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 انتصارات متتالية، ويبدو أنه مستعد للحفاظ على لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي على حساب غريمه التقليدي النصر.

ويقود البرتغالي جورجي جيسوس تدريب الهلال حاليًا في فترة ولاية ثانية، حقق فيها 4 ألقاب، بعد الظفر بالثلاثية المحلية الموسم الماضي، ثم حصد لقب كأس السوبر السعودي بداية هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، يتولى الألماني ماتياس يايسله الدفة الفنية للأهلي منذ صيف العام الماضي، وقد اكتفى المدرب بقيادة فريقه لاحتلال المركز الثالث في بطولة دوري روشن خلال الموسم المنصرم.

التعليقات مغلقة.