مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النيابة العامة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك

أمير نزيه

وصل لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا إلى مقر النيابة العامة بجنوب القاهرة للإدلاء بأقواله في قضية تتعلق باتهام عدد من الأشخاص بتلفيق واقعة العثور على أعمال سحر موجهة ضده.

تم العثور على أوراق وصورة لمؤمن زكريا مكتوب عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة.

وخلال التحقيقات اعترف المتهمون بتفاصيل الواقعة حيث قاموا بدفن صورة وطلاسم أمام مقبرة تعود لعائلة اللاعب مجدي عبدالغني في محاولة لإلصاق الاتهام بهما باعتبارهما شخصيات رياضية مشهورة.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يتخذ قرارات صارمة ضد لاعبيه بعد خسارة السوبر

وديا .. سموحه تهزم غزل المحلة بهدف دون رد .

وزعموا أنهم عثروا على هذه “الأعمال السحرية” أثناء زراعة صبار أمام المقبرة وصوروا مقطع فيديو ونشروه على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف جذب أكبر عدد من المشاهدات لتحقيق أرباح مالية.

وأضافوا أنهم سلّموا الأعمال السحرية بعد ذلك لمؤمن زكريا الذي قام بالتخلص منها وبمواجهة باقي المتهمين أكدوا صحة هذه الاعترافات.

وكانت وزارة الداخلية قد كشفت حقيقة الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي تضمن مشهدا لشخص يعثر على أعمال سحر أمام مقبرة عائلة مجدي عبدالغني.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من تحديد هوية ناشر الفيديو وهو عامل مدافن يقيم في منطقة الخليفة واعترف بأنه اختلق الواقعة بالتعاون مع نجله وثلاثة أشخاص آخرين وتم القبض عليهم جميعًا باستثناء نجله.

التعليقات مغلقة.