مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
النائب أحمد أبو زيد: مبادرة " بداية " مبادرة مصرية جديدة لبناء الإنسان صحيا وعلميا وثقافيا وزير السياحة ورئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة يبحثان فرص الاستثمار السياحي في مصر موعد قرعة حجز الوحدات السكنية بمشروع " فالي تاورز" بمدينة حدائق أكتوبر لتشجيع الطلاب علي الذهاب للمدرسة..خبيرة أسرية تؤكد علي إعادة تفعيل مبادرة صور فرحة أول يوم دراسة دار الإفتاء تُحذِّر من مشاهدة مقاطع قراءة القرآن الكريم مصحوبةً بالموسيقى أو الترويج لها المملكة تحقق المركز الـ14 عالمياً والأولى عربياً في المؤشر العالمي للذكاء الاصطناعي المؤتمر العالمي للمرافق 2024 يختتم أعماله في أبوظبي " الزمالك أمام الشرطة الكيني بالأزرق " مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة عيار 21 ب 3490.. أسعار الذهب في مصر مع بداية التعاملات اليوم الجمعة 20 ديسمبر 2024 المملكة باتت "قِبلة" هواة السفر ومحبي المغامرة والمهتمين بالتراث على مستوى الشرق الأوسط والعالم

النفط يرتفع وسط مخاوف من اتساع الصراع بالشرق الأوسط

 

قد يهمك ايضاً:

عيار 21 ب 3490.. أسعار الذهب في مصر مع بداية التعاملات اليوم…

بقيمة 10جنيهات ..ارتفاع أسعار الذهب خلال تعاملات مساء اليوم…

ارتفعت أسعار النفط أكثر من دولار، خلال تعاملات الثلاثاء المبكرة، معوضة خسائر اليوم السابق، إذ تغلبت المخاوف من أن يؤثر تفاقم الصراع في الشرق الأوسط على الإمدادات على القلق من ركود محتمل في الولايات المتحدة قد يضر بالطلب في أكبر مستهلك للنفط في العالم.

بحلول الساعة 0037 بتوقيت جرينتش، صعدت العقود الآجلة لخام برنت 1.25 دولار، أو 1.6 %، إلى 77.55 دولار للبرميل، في حين زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 1.35 دولار، أو 1.9 %، إلى 74.29 دولار.

وأمس الاثنين، هبطت أسعار الخامين القياسيين بنحو 1 % على خلفية هبوط أسواق الأسهم العالمية. وكان انخفاض أسعار النفط محدودا بسبب القلق من أن يؤدي رد إيران على اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في طهران إلى حرب أوسع نطاقا في الشرق الأوسط.

أظهرت وثائق وبيانات تتبع السفن انخفاض صادرات النفط من فنزويلا، العضو في منظمة أوبك، في يوليو مع تعرض وحدات معالجة الخام لانقطاعات مما أدى إلى تقليص المخزون المتاح من منطقة الإنتاج الرئيسية في البلاد وتأخير تحميل الشحنات.

التعليقات مغلقة.