مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النصر السعودي يضم محمد قاسم ومحمد آل فتيل مجاناً

3

كتبت _ شروق الحصرى

أنهت إدارة نادى النصر السعودى ، برئاسة مسلي آل معمر، الاتفاق مع اللاعب محمد ال فتيل  مدافع أهلي جدة السابق، والظهير الأيسر محمد قاسم لاعب الفيصلي من أجل ضمهما في صفقتى انتقال حر، هذا الصيف.

قد يهمك ايضاً:

الليلة .. الزمالك يواجه الترجي التونسىي في نهائي الكؤوس…

الجونة يستضيف الاتحاد السكندري في مواجهة مثيرة بالدوري

وبحسب الرياضية السعودية، اتفقت إدارة نادي النصر، بشكل نهائي، مع محمد آل فتيل لاعب الأهلي وأنهت تعاقدها مع محمد قاسم لاعب فريق الفيصلي 3 مواسم، بدءا من الموسم الذي سينطلق يوم الـ11 من أغسطس الجاري، ليكون في مركز الظهير الأيسر عقب إعارة الكوري الجنوبي جين سو كيم إلى ناديه السابق تشونبوك، ، وذلك بناء على توصية من المدرب البرازيلي مانو مينيز.

ورفض آل فتيل، تجديد عقده مع ناديه السابق أهلي جدة، بعد قيام الإدارة الحالية بتخفيض العرض الذي قدمته الإدارة السابقة للاعب، ودخل اهتمامات الهلال والشباب مع دخوله الفترة الحرة من عقده مع أهلي جدة.

وبدأ آل فتيل، مسيرته مع الترجي السعودي، قبل انضمامه إلى أهلي جدة عام 2009، وصعد للعب في الفريق الأول عام 2012كما وقع الظهير الأيسر محمد قاسم، عقدًا مع النصر لمدة 3 سنوات، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد اللاعب مع الفيصلي..واتفقت إدارة النصر مع قاسم على الانتقال للعالمي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر.

التعليقات مغلقة.