ظهرت احجام مرورية مرتفعة بكوبرى أكتوبر من العباسية لرمسيس والعكس،وكذلك الامر بصلاح سالم من العباسية للفنجرى،وايضا بالطريق الدائري من وصلة المريوطية لطريق الواحات بسبب حادث مروري ، وايضا من المنيب اتجاه الأوتوستراد وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين ، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور ، حيث فيما تباطأت الحركة بطريق المحور من قبل الدائري لميدان لبنان بسبب زيادة الأحمال ، وكذلك الامر بطريق الأوتوستراد من حسن مأمون لمكرم عبيد.

وفى الجيزة ظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وقبل منزل جامعة القاهرة، وكذلك الأمر بكبارى الجامعة والجيزة المعدنى، وايضا بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات ، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين.

كما تباطات الحركة بشارع الهرم الرئيسى بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية ، وكذلك الأمر بمنطقة مشعل وظهرت كثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وللمتجه إلى كوبرى الجيزة، وايضا بشارع السودان حتى جامعة القاهرة.