مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بالطريق الدائري وكوبرى أكتوبر

13

 

شهدت معظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الثلاثاء كثافات مروريه متوسطة ومتحركة تزامنًا مع بداية الفترة الصباحية،فيما تباطأت الحركة بشارع رمسيس وبمنطقة العباسية وامتداد شارع الخليفة المأمون ،وايضا بشارع النيل السياحى ، وعلى محور كورنيش النيل، بداية من أمام معهد ناصر لماسبيرو .

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين ، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور ، حيث شهد كوبري أكتوبر كثافات في الاتجاهين من مطلع ميدان عبد المنعم رياض حتى الوصلة المعلقة بمنطقة غمرة ، وأعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من مناطق القاهرة الجديدة والمعادى اتجاه المنيب، والعكس بسبب زيادة الأحمال.

قد يهمك ايضاً:

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بطريق المحور من ميدان لبنان اتجاه اكتوبر ، وايضا بمحور صلاح سالم كوبرى الفنجرى للطيران ، ومن الفردوس لنفق الأزهر، وكذلك الأمر بكوبرى 15 مايو المتجه من مناطق وسط البلد وشارع جامعة الدول العربية، وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات. 

وظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان،وقبل منزل جامعة القاهرة ، وكذلك الأمر بكبارى الجامعة والجيزة المعدنى.

 

كما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين.

 

كما تباطات الحركة اعلى دائرى المنيب اتجاه شارع البحر الاعظم ، وبشارع الهرم الرئيسى بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية ، وكذلك الأمر بمنطقة مشعل وظهرت كثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وللمتجه إلى كوبرى الجيزة.

التعليقات مغلقة.