مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور القاهرة والجيزة

21

 

 

شهدت معظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الخميس، كثافات مرورية متوسطة بسبب زيادة الأحمال، وتجمعات مياه الأمطار بمطالع ومنازل الكبارى والطرق الدائرية ،حيث شهد أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة، وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية، بعض الكثافات.

في حين ظهرت كثافات مرورية مرتفعة أعلى الطريق الدائري فى الاتجاه القادم من المنيب اتجاه مناطق القاهرة الجديدة، بسبب زيادة الأحمال، كما تباطأت حركة السير بشارع القصر العيني اتجاه ميدان التحرير، ،وكذلك الأمر بكوبرى أكتوبر من الزمالك لرمسيس، والعكس من غمرة لرمسيس. وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

و تباطات حركة السيارات بكورنيش النيل من المظلات لاركاديا، وعند ماسبيرو اتجاه حلوان،وكذلك كوبري عباس للقادم من الجيزة ومتجه للقاهرة، والعكس بمنطقة المنيل قبل تقاطع عبد العزيز آل سعود.

قد يهمك ايضاً:

وظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وقبل منزل جامعة القاهرة، وكذلك الأمر بكبارى الجامعة والجيزة المعدنى.

كما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى، و محور عرابى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية.

وناشدت الإدارة العامة للمرور، قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور، وترك مسافة كافية بين كل سيارة وأخرى، والحذر في استخدام الفرامل، والالتزام بالسرعة المقررة، وعدم تجاوزها حفاظا علي سلامتهم.

التعليقات مغلقة.