مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النشرة المرورية.. كثافات متحركة بمعظم محاور القاهرة والجيزة

26

 

شهدت معظم محاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، كثافات مروريه متوسطة ومتحركة تزامنا مع بداية الفترة الصباحية، فيما تباطأت الحركة بشارع رمسيس وبمنطقة العباسية وامتداد شارع الخليفة المأمون،ويفضل استخدام الطرق البديلة للتقليل من الضغط والكثافات خاصة المناطق الحيوية وأبرزها محور صلاح سالم اتجاه أعلى كوبري أكتوبر .

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بصلاح سالم من مجرى العيون للقلعة، وبشارع القصر العيني اتجاه ميدان التحرير، فيما تكونت كثافات بطريق المحور من قبل الدائري لميدان لبنان وكوبرى مايو لوسط البلد، وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

قد يهمك ايضاً:

“خليكم في الظل ” بيان عاجل من الأرصاد بشأن طقس…

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين ، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور ، حيث شهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء، وايضا بكوبرى أكتوبر من العباسية لرمسيس والعكس .

وتباطات الحركة أعلى الطريق الدائري من كارفور المعادي للبساتين والمتجه من المريوطية إلى المنيب، وأيضا من الوراق إلى الطريق الزراعي، وكذلك الامر بطريق الأوتوستراد من حسن مأمون لمكرم عبيد، وكذلك الامر بكورنيش ماسبيرو لوسط البلد .

وفى الجيزة ظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وقبل منزل جامعة القاهرة، وكذلك الأمر بكبارى الجامعة والجيزة المعدنى، وايضا بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات ، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين.

كما تباطات الحركة بشارع الهرم الرئيسى بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية ، وكذلك الأمر بمنطقة مشعل وظهرت كثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وللمتجه إلى كوبرى الجيزة، وايضا بشارع السودان حتى جامعة القاهرة.

التعليقات مغلقة.