مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النشرة المرورية.. كثافات متحركة بمعظم محاور القاهرة والجيزة

24

 

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بكوبرى أكتوبر من العباسية للتحرير،ومن الوصلة للمعلقة حتى رمسيس ، وصلاح سالم من كوبرى أكتوبر للجلاء، والعكس من القلعة للكورنيش، وكذلك الامر بطريق المحور من قبل الدائري لميدان لبنان بسبب زيادة الأحمال ،وللقادم من الشيخ زايد المتجه الي المحور ،وايضا بكورنيش ماسبيرو اتجاه وسط البلد والمعادى وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

​وشهدت بمعظم محاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، كثافات مروريه متوسطة ومتحركة تزامنًا مع بداية الفترة الصباحية، بينما تكونت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد من طرة للدائري، ومطلع كوبري السيدة عائشة للقادم من مجرى العيون في اتجاه القلعة، ووسط المدينة ،وبالطريق الدائري من المرج لنفق السلام .

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين ، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور،حيث شهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

قد يهمك ايضاً:

كما شهد محور صفط اللبن اتجاه الجيزة كثافات والعكس من الصحراوي للمريوطية وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع ، وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة.

وتباطات الحركة شارع الهرم الرئيسى بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية ،وايضا بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، للمتجه إلى كوبرى الجيزة،وايضا بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

ومن جانبها حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من كثافة الشبورة المائية فى الصباح التي تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية،

وتهيب بقائدي المركبات توخي الحيطة والحذر في أثناء القيادة، واتخاذ جميع التدابير اللازمة.

التعليقات مغلقة.