مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النشرة المرورية..كثافات متحركة بمعظم محاور القاهرة والجيزة

30

 

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بكوبرى أكتوبر من الزمالك لرمسيس، وايضا بطريق صلاح سالم من القلعة لمجرى العيون، وكذلك الأمر بطريق الأوتوستراد من الدائرى لطره، وتكونت كثافات بطريق المحور من قبل الدائري لميدان لمايو والعكس بسبب زيادة الأحمال، وايضا بكورنيش جاردن سيتي وماسبيرو وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

وشهدت معظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الاحد كثافات مروريه متوسطة ومتحركة تزامنًا مع بداية الفترة الصباحية وعودة الطلاب للمدارس ،فيما شهد أعلي الطريق الدائري كثافات للقادم من مناطق القاهرة المنيب اتجاه مناطق القاهرة الجديدة والمعادى، بسبب زيادة الأحمال، بكورنيش النيل للقادم من المعادى اتجاه مناطق وسط البلد ، وأعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم .

قد يهمك ايضاً:

تراجع أسعار النحاس لليوم الثالث على التوالي

وشهد طريق الواحات بعض الكثافات المتقطعة، فيما انتظمت حركة السيارات أمام القادم من الطريق الدائري وصولا إلى مناطق دريم.

كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الحدائق القادم من الزواية ومتجه للفنجري، كذلك الأمر أعلى كوبري المطرية للقادم من الكابلات متجها للتجنيد ومناطق مصر الجديدة، مفضلا استخدام كوبري سراي القبة، وأعلى مطلع كوبري السيدة عائشة القادم من مجرى العيون ومتجه للقلعة ووسط المدينة لذلك يفضل سلوك الملك الصالح و القصر العيني.

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين ، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور، حيث شهد محور صفط اللبن اتجاه الجيزة كثافات والعكس من الصحراوي للمريوطية .

وتباطات الحركة شارع الهرم الرئيسى بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية ،وايضا بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، للمتجه إلى كوبرى الجيزة،وايضا بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

 

التعليقات مغلقة.