مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النشرة المرورية.. كثافات متحركة بمعظم محاور القاهرة والجيزة

19

 

قد يهمك ايضاً:

شهدت معظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الاحد كثافات مروريه متحركة ، تزامنا مع بداية الفترة الصباحية ، فيما شهد كوبري أكتوبر كثافات من الدمرداش لرمسيس، ومن العباسية لرمسيس ويفضل استخدام الطرق البديلة للتقليل من الضغط خاصة المناطق الحيوية وأبرزها محور صلاح سالم اتجاه باتجاه غمرة ورمسيس وبالتحديد أعلى الوصلة المعلقة”.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بطريق المحور من ناهيا لميدان لبنان ، وصلاح سالم من كوبرى أكتوبر للطيران ومن الفردوس للقلعة ،و عند القلعة بالاتجاهين، وكذلك الامر بطريق الكورنيش من كوبرى الساحل لاركاديا مول، والعكس من المنيل لوسط البلد وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

وتباطأت الحركة بالطريق الدائري أعلى المنيب كثافات اتجاه منزل شارع البحر الأعظم، والعكس، وبكوبري السلام أعلى الدائري، و للقادم من المعادي وزهراء المعادي تكونت كثافات عالية اتجاه القاهرة الجديدة ومناطق التجمع الخامس.

وظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وقبل منزل جامعة القاهرة، وكذلك الأمر بكبارى الجامعة والجيزة المعدنى.

كما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين.

وشهد كوبري عباس كثافات متحركة للقادم من الجيزة اتجاه القاهرة والعكس للمتجه إلى الجيزة وتحديدا بمنطقة المنيل قبل تقاطع شارع عبد العزيز آل سعود.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

 

التعليقات مغلقة.