مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النشرة المرورية تعرف على أماكن الكثافات المرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة

 

 

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بالطريق الدائري من الوصلة للواحات،وبطريق صلاح سالم من عين الصيرة للكورنيش بسببك زيادة الأحمال،وكذلك الامر بمحور الاوتوستراد من زهراء المعادى للدائري، وتكونت كثافات بطريق المحور من قبل الدائري لميدان لبنان،أيضا بكوبرى أكتوبر من التحرير لغمرة،والعكس وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

وشهدت معظم محاورالقاهرة والجيزة صباح اليوم الأثنين كثافات مرورية متوسطة ومتحركة تزامنًا مع بداية الفترة الصباحية،فيما تباطأت الحركة بمنطقة المعصرة حتى نفق الزهراء، للقادم من حلوان وكوبرى 15مايو، اتجاه المعادى،وايضا  بميدان عبدالمنعم وبمنطقة المظلات في اتجاه منطقة وسط البلد، ويشهد الكورنيش المتجه للمؤسسة بعض الكثافات المرورية، وفي كوبري أكتوبر حتى العباسية.

قد يهمك ايضاً:

تعاون بين ” الجود” و” أمان القابضة ”…

كما تباطأت حركة السيارات بشارع الجلاء للقادم من رمسيس اتجاه ميدان عبد المنعم رياض والتحرير, والمحور عند الدائري ، ويفضل استخدام الطرق البديلة للتقليل من الضغط خاصة المناطق الحيوية وأبرزها محور صلاح سالم اتجاه أعلى كوبري 6 أكتوبر باتجاه غمرة ورمسيس وبالتحديد أعلى الوصلة المعلقة”.

وظهرت كثافات بشارع البحر الأعظم اتجاه كوبرى عباس ،وشارع النيل السياحى،-وبطريق كورنيش النيل، للقادم من مناطق وسط البلد اتجاه المعادى وحلوان، ما أدى إلى تكدس السيارات بمنطقة أثر النبى، بسبب زيادة الأحمال .

كما ظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للصحراوى، والعكس من الصحراوي للمريوطية وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وبطريق القاهرة إسماعيلية الصحراوي اتجاه نفق السلام ،وتكونت كثافات عالية بمحور الثورة باتجاه طريق السويس الصحراوي .

ومن جانبها عززت اليوم الإثنين الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات.

التعليقات مغلقة.