مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النشرة المرورية.. تعرف على أماكن الكثافات المرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين للمتجه من العروبة إلى المطار، و من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال، وايضا بطريق الاوتوستراد من الدائرى للقلعة، وكذلك الامر بالمحور من أكتوبر لميدان لبنان وايضا كوبري مايو بالاتجاهين ،وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

وشهدت معظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الأثنين كثافات مروريه متوسطة ومتحركة تزامنًا مع بداية الفترة الصباحية ، فيما تباطأت الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري من المنيب إلى دار السلام، وبطريق الكورنيش ممن المظلات اتجاه وسط البلد.

قد يهمك ايضاً:

الصحة اللبنانية: 33 قتيلا و195 مصابا في غارات إسرائيلية على…

وزارة الشباب والرياضة تنفذ اختبار القدرات…

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين ، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور والطرق، حيث شهد الطريق الدائري ظهور بعض الكثافات بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة.

ويشهد محور النصر كثافات مرورية وصولًا إلى المنصة، وكثافات متوسطة في الاتجاه الآخر إلى وسط المدينة ، كما شهد نفق الأزهر تباطؤا فى حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة باتجاه القاهرة والعكس.

و تباطأت حركة سير السيارات، بمحور الثورة للقادم لطريق السويس الصحراوي ومصر الجديدة ، ومناطق وسط البلد، ويفضل التوجه لمحور المشير طنطاوي كبديل جيد، وفى الجيزة ظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وقبل منزل جامعة القاهرة،وبشارع الهرم الرئيسى بسبب غلق الطريق وتقاطعه مع المريوطية، وكذلك الأمر بكبارى الجامعة والجيزة المعدنى.

التعليقات مغلقة.