ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بكوبرى أكتوبر من المعلق لرمسيس والعكس، والمحور من ناهيا الميدان لبنان ،وكذلك الأمر بكوبرى 15 مايو اتجاه وسط البلد وكورنيش ماسبيرو ، فيما تباطأت الحركة بطريق الأوتوستراد من طرة لزهراء المعادى ، وايضا بمحور صلاح سالم من العروبة للمطار وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

 

وشهدت معظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الاحد كثافات مرورية متوسطة ومتحركة، تزامنًا مع بداية الفترة الصباحية،فيما تباطأت الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري من السلام لمحور سعد الدين الشاذلى، بمطلع كوبري السيدة عائشة للقادم من مجرى العيون في اتجاه القلعة ووسط المدينة .

وظهرت كثافات بطريق الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العينى وأمام ماسبيرو ، وايضا بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران .

وشهد محور صفط اللبن تباطؤا بالحركة للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان، ويفضل التوجه لعرابى، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وأخرى بمحيط كوبرى أحمد عرابى بسبب الإصلاحات.

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين ، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور، حيث شهد شارع الهرم الرئيسى كثافات بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية ،وايضا بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، للمتجه إلى كوبرى الجيزة، وايضا بشارع السودان حتى جامعة القاهرة .