مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النشرة المرورية.. انتظام الحركة بمعظم محاور القاهرة والجيزة

 

انتظمت الحركة المرورية بمعظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الخميس، تزامنا مع بداية الفترة الصباحية، فيما تباطأت الحركة بكوبرى 15 مايو لوسط البلد ، وبشارع القصر العيني اتجاه ميدان التحرير ، وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.


وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بكوبرى أكتوبر بالوصلة المعلقة من رمسيس ووسط البلد اتجاه مدينة نصر، وبمحور صلاح سالم من العروبة للمطار، من الطيران لمطلع كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال، وكذلك الأمر بشارع النيل السياحى، ويفضل استخدام الطرق البديلة للتقليل من الضغط خاصة المناطق الحيوية وأبرزها محور صلاح سالم باتجاه غمرة ورمسيس وبالتحديد أعلى الوصلة.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بطريق المحور من قبل الصحراوي لميدان لبنان، وبالطريق الدائري محور سعد الدين الشاذلى الى مخرج طريق السويس، والعكس من مخرج السخنة إلى طريق السويس، وكذلك الأمر بطريق الأوتوستراد زهراء المعادى لطره ، فيما تباطأت الحركة بكورنيش ماسبيرو اتجاه وسط البلد .

قد يهمك ايضاً:

وانتظمت الحركة اعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من التجمع الخامس، و بمنطقة المرج حتى نزلة قليوب، وشهد أعلى مطلع كوبري السيدة عائشة كثافات مرورية متحركة للقادم من مجرى العيون في اتجاه القلعة، ووسط المدينة ، وامتداد رمسيس من الحى السادس لنادى السكة .

وشهد محيط ميدان النهضة ظهور كثافات متحركة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين، وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية .

وشهدت حركة السيارات بالطريق الزراعي انتظاما بالحركة أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، ، كما انتظمت حركة السير بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية .

التعليقات مغلقة.