مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النسخة الرابعة عشرة من تحدي سبينس دبي 92 للدراجات تبدأ بقوة مع أرقام قياسية من المسجلين في فعاليات BIG 5 برعاية صيدلية أستر

23

 

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

انطلقت النسخة الرابعة عشرة من تحدي سبينس دبي 92 للدراجات، حيث تقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وشهد الحدث انضمام عدد قياسي وصل إلى أكثر من 780 مشاركاً يتنافسون في فعاليات BIG 5 برعاية صيدلية أستر. وقام أكثر من 850 راكب دراجة بالتسجيل للمشاركة في الجولة التحضيرية التي يبلغ طولها 35 كيلومتراً استعداداً للحدث الرئيسي خلال فبراير 2024، مع تأكيد المنظمين على موقع جديد تماماً لإقامة السباق النهائي في مدينة إكسبو دبي الشهيرة.

تقترب الجولة التحضيرية الثانية من فعاليات BIG 5 برعاية صيدلية أستر لهذا العام، حيث تقام المرحلة التالية من الموسم يوم الأحد 29 أكتوبر في مضمار القدرة للدراجات. ويشهد السباق الثاني ارتداء متصدري الجولة التحضيرية الأولى قمصانهم، حيث تتصدر البطلة السويدية العائدة ميشيل ليندكفيست في الفئة المفتوحة للسيدات، في حين يتصدر ألمير موجيتش من البوسنة والهرسك الفئة المفتوحة للرجال.

وسيكون شون كاري المرتدي الأول لقميص القائد الأزرق ضمن فئة القدامى للرجال، وسيقود إلى جانب هيلي باخوفن فون إيخت، التي تتصدر حالياً قائمة المشاركين ضمن فئة القدامى للسيدات.

وفي هذا العام، يفخر تحدي سبينيس دبي 92 للدراجات بانضمام علامة ريكسونا لتكون شريك الحركة الرسمي، حيث تؤكد ريكسونا، الشركة الرائدة في الترويج لأسلوب حياة نشط وصحي، على أهمية تحدي سبينس دبي 92 للدراجات ودوره في توحيد مجتمع بشدة بالصحة البدنية.

وفي تعليق له، قال مروان ياسين، مدير تسويق منتجات العناية الشخصية في شركة يونيليفر: “يسعدنا أن نتعاون مع تحدي سبينيس دبي 92 للدراجات باعتبارنا شريك الحركة الرسمي، وهذا بالتأكيد يضفي المزيد من النشاط والحيوية خلال حدث هذا العام. ولكوننا متخصصين في الترويج لأسلوب حياة نشط وصحي، فنحن ندرك تماماً أهمية السباق وتأثيره العميق في بناء مجتمع ملتزم بالصحة البدنية. ومن خلال تعاوننا معاً، فنحن نتوقع استمراراً للنجاح الذي يشهده تحدي سبينيس دبي 92 للدراجات كل عام”.

ولمزيد من التشويق، أصبح لدى المشاركين الآن فرصة الفوز بدراجة رائعة من علامة جاينت من خلال مسابقة حصرية تستضيفها ريكسونا بالتعاون مع سبينس. ويمكن للمتسوقين الدخول في المنافسة المبهجة سواء داخل المتجر أو عبر الإنترنت.

باعتباره أحد الأحداث الرياضية المتميزة في المنطقة، تنضم إلى تحدي سبينيس دبي 92 للدراجات، من جديد، شركة Giant Bicycles، الشريك الرسمي للدراجات للنسخة الرابعة عشرة من الحدث.

وأعرب باري ماسترسون، الرئيس التنفيذي لشركة البوم مارين، والموزع الرسمي لدراجات جاينت في دول مجلس التعاون الخليجي، عن حماسه الحقيقي لتجديد شراكته مع هذا الحدث. وشدد ماسترسون على المكانة البارزة للحدث في التقويم الرياضي الإقليمي وتأثيره الدائم على توسيع مجتمع المهتمين برياضة ركوب الدراجات. وباعتبارها رائدة في صناعة الدراجات، تترقب شركة Giant Bicycles هذا الحدث السنوي، مدركة لأهميته الهائلة وتأثيره الإيجابي على راكبي الدراجات في جميع أنحاء المنطقة.

ومع استمرار الترقب، تعود أيضاً شركة سيوفيتا أيضاً كشريك الملابس الرسمي للنسخة الرابعة عشرة من تحدي سبينيس دبي 92 للدراجات، وهذا ما يمنح المشاركين الراحة أثناء قيادة الدراجات في السباق. وفي هذا العام، بذل الفريق المتفاني في سيوفيتا جهداً كبيراً لتعزيز تصميم وأداء الملابس المخصصة للسباق.

ومع اختيار العلامة لتكون شريك الملابس الرسمي لمسابقة 2024، قال أندرو جولد، الرئيس التنفيذي لشركة سيوفيتا: “إنها بالتأكيد شراكة بالغة الأهمية بالنسبة لنا، ونحن فخورون بالكشف عن خط الملابس الجديد كلياً والمصمم لتحسين أداء راكبي الدراجات. يتمثل التغيير الكبير في النسخة 14 من الحدث في ترقية القميص إلى تصميم انسيابي للسباق، بحيث يساهم في تقليل قوة السحب وتحسين الأداء. هذا التصميم أكثر ملاءمة للشكل وأكثر تقنية من السنوات السابقة. يسعدنا أيضاً أن نعلن عن إضافة قميص التدريب الجديد”.

“تتميز المجموعة الكاملة من القمصان والقبعات وأكمام الحماية من الشمس والجوارب بتصميم أخضر نابض بالحياة. لقد صممت مجموعتنا الأنيقة لمساعدة راكبي الدراجات على تحسين أدائهم. ومن خلال هذه الشراكة، نهدف إلى إلهام راكبي الدراجات من القدامى والجدد، للارتقاء بمستواهم وتطوير لياقتهم”.

ولأول مرة في تاريخ الحدث، سيكون خط الملابس الجديد والأنيق متاحاً قبل الحدث الرئيسي في فبراير 2024، ما يسمح للدراجين استخدام الملابس والتجهيزات عالية الأداء خلال جميع السباقات القادمة.

وباعتبار أن تحدي سبينيس دبي 92 للدراجات يسعى إلى تطبيق أهداف عام الاستدامة في الإمارات، فإن الحدث يشجع المشاركين على المساهمة بنشاط في مبادرة Active Giving من خلال تحويل الكيلومترات المقطوعة بالدراجات خلال الجولات. ويمكن لراكبي الدراجات المساهمة بدور بارز في تحقيق الهدف الرئيسي المتمثل في زراعة 2500 شجرة. وقد شارك أكثر من 130 متسابقاً في تحقيق هذا الهدف حتى الآن، ليساهموا في زراعة أكثر من 300 شجرة. ويشجع الحدث راكبي الدراجات على الانضمام إلى فريق سبينس لتعزيز التأثير البيئي الإيجابي في المنطقة.

لمزيد من المعلومات حول الجولات التحضيرية القادمة والحدث الرئيسي في فبراير 2024، يرجى زيارة www.cyclechallenge.ae.

التعليقات مغلقة.