مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النجمة ” درة ” تشارك جمهورها أحدث إطلالتها بالابيض.

22

سارة عبدالدايم:

النجمة” درة ” في أحدث ظهور لها تطل على محبيها باللون الابيض الذي نال إعجاب الجمهور وتفاعل معه أيضاً على مواقع التواصل الإجتماعي معبرين عن مدي حبهم لاسيما أن النجمة دره دائماً ما تشارك جمهورها إطلالتها المختلفة والمتميزة .

دره زروق

النجمة دره زروق

حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة.دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي.مثلت عدة أدوار في السينما التونسية،وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011).

النجمة درة زروق
النجمة درة زروق

الفنانة درة

قد يهمك ايضاً:

” الأفضل عربيا “.. تتويج التونسي الدكتور محمد…

وزيرة الثقافة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة الدولة للمبدع…

وشاركت الفنانة درة جمهورها بإطلالة مميزة ورائعة، وأطلت بفستان أحمر رقيق وبسيط “أوف شولدر” متوسط الطول وتركت شعرها منسدل ناعم على كتفها، والفستان من ماركة Alexander McQueen وسعره يصل لـ 1925 دولار، وارتدت حذاء باللون الذهبي من ماركة Aquazzura وسعرها يصل لـ 839 يورو .

واعتمدت درة تسريحة شعر هادئة، وتركته منسدلًا على كتفيها، ونسقت مع إطلالتها حقيبة يد بيصاء، وانتعلت حذاء ذهبي اللون بكعب عال.

ويعرض لدرة فيلم على منصة “واتش إت” باسم “جدران”، يجمع بين الرعب والسيكو دراما، وتجسد فيه درة شخصية مريضة تعاني من الاكتئاب الشديد بسبب أزمات تمر بها.

الفيلم إخراج محمد بركة، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وقصة ياسر صلاح، ويشارك في المسلسل كل من: نيقولا معوض، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وأحمد بدير، وحنان سليمان.

النجمة درة زروق
النجمة درة زروق

 

دره زروق

الجدير بالذكر أن النجمة التونسية تتمتع بجماهيريه واسعة بمصر حيث تعد معظم أعمالها التي حققت نجاح واسع كانت باللهجة المصرية ومازالت تحقق نجاحات متتالية في الدراما المصرية

 

التعليقات مغلقة.