مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النادي يعود للمسار الصحيح.. مودرن سبورت يحل أزمة الغاني تايلور 

حازم سمير:

 

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس عن تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يؤكد رفع إيقاف القيد عن الفريق الأول لكرة القدم. جاء ذلك بعد حل أزمة اللاعب الغاني دياويسي تايلور، الذي كان قد حصل على حكم ضد النادي إثر فسخ تعاقده السابق.

 

وكان الكابتن هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي للنادي، قد قاد مفاوضات مكثفة خلال الأيام الماضية مع تايلور وفريقه القانوني، للتوصل إلى تسوية ودية، وأسفرت المفاوضات عن حل القضية ورفع الغرامة المقررة على النادي، مما سمح للنادي باستعادة حقوقه في قيد اللاعبين الجدد.

 

قد يهمك ايضاً:

” دوري أبطال أوروبا “مواعيد مباريات اليوم…

دوري أبطال أوروبا: برشلونة في مواجهة قوية أمام موناكو

يأتي هذا القرار ضمن استراتيجية النادي لحل الأزمات السابقة، حيث سبق لمودرن سبورت حل قضية اللاعب التونسي مروان صحراوي، ومن المنتظر أن تساهم هذه الحلول في تمكين النادي من تسجيل صفقاته الجديدة استعدادًا للموسم المقبل، بهدف وضع الفريق في مساره الصحيح والمنافسة بقوة على البطولات.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، أعرب مجلس إدارة نادي مودرن سبورت عن تقديره لجهود الكابتن هيثم عرابي وفريق العمل القانوني والإداري في النادي، الذين بذلوا جهودًا كبيرة لحل هذه الأزمة التي كانت تهدد خطط الفريق في الموسم الجديد، وأكد النادي أنه سيواصل العمل على تسوية أي قضايا أخرى عالقة لضمان استقرار الفريق والظهور بشكل مميز في البطولات المحلية.

 

وتأتي هذه الخطوات في إطار رؤية النادي الطموحة لتطوير كرة القدم داخل مودرن سبورت، وتعزيز مكانته بين الأندية المنافسة في مصر. ويسعى النادي من خلال دعم فريقه الأول بالصفقات الجديدة وتحسين أوضاعه الإدارية والقانونية إلى تحقيق نتائج إيجابية تعكس قوة المشروع الرياضي الذي يقوده الدكتور وليد دعبس وقيادة النادي.

التعليقات مغلقة.