مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النادي الصحي “ساراي” الصحي يتزين بالوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي

10

 

قد يهمك ايضاً:

 يسر  النادي الصحي الفاخر “ساراي سبا” داخل منتجع “ماريوت®” نخلة جميرا الإعلان عن الاكتساء باللون الوردي طوال شهر أكتوبر دعمًا للتوعية بمرض سرطان الثدي. وفي لفتة إنسانية رائعة، تعهدت الوجهة الفاخرة بالتبرع بنسبة 50% من عائدات باقات العلاجات الصحية الأكثر تميزًا، بما في ذلك “تجربة العافية الكاملة”، و”قوتك الداخلية” لصالح مؤسسة “الجليلة”. بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع جميع زوار نادي “ساراي  سبا” الصحي بقسائم شرائية حصرية لمختلف خدمات العناية بالشعر من صالون “آيفي بيوتي آند بابلز” طوال هذا الشهر المُلهم.

يستقبل نادي “ساراي سبا” الصحي زواره وسط أجواء ترحيبية رائعة مع مشروب الليمون الوردي المميز؛ حيث يقدم اثنين من أفخم خيارات العلاجات المجددة للنشاط المصممة خصيصاً لتوفير العناية الفائقة للمساعدة على تجاوز الأوقات الصعبة. تشمل باقة “تجربة العافية الكاملة” 150 دقيقة من العلاجات المجددة للنشاط داخليًا وخارجياً، بما في ذلك جلسة تدليك، وعلاج شامل للبشرة مقابل 910 درهم إماراتي، بينما تشمل باقة “القوة الداخلية للعلاجات المغذية للجسم والوجه” جلسة مدتها 90 دقيقة مصممة خصيصاً لتعزيز المرونة والثقة بالنفس من خلال جلسة تدليك للجسم بالكامل، وعلاج الوجه باستخدام قناع الطين الوردي المحفز لنضارة البشرة وحيويتها مقابل 700 درهم إماراتي.

بمجرد الانتهاء من الجلسات العلاجية الفاخرة، يمكن للزوار الاستمتاع بتناول الشاي مع الكعك المزين باللون الوردي احتفاءً بشهر التوعية بسرطان الثدي، فضلًا عن الحصول على عبوة مجانية من زيت التدليك العطري “القوة الداخلية” مع مزيج متميز من المريمية المتصلبة، واللبان، وحب الهيل من “أروماثيرابي أسوشييتس” لاستكمال رحلة العناية الفائقة في راحة المنزل. توفر هذه العلاجات المصممة خصيصاً للمساعدة على تجاوز الأوقات الصعبة، فرصة مثالية للعناية بكل الذين مروا بظروف قاسية لتجديد شبابهم، ومواصلة القيام بأدوارهم الإيجابية داخل المجتمع.

العرض: التبرع بنسبة 50% من قيمة عائدات اثنتين من باقات العلاجات الصحية الفاخرة لصالح مؤسسة الجليلة.

الوقت: طوال شهر أكتوبر القادم.

المكان: النادي الصحي “ساراي سبا” المتواجد في منتجع “ماريوت” نخلة جميرا.

تبدأ مواعيد العمل الرسمية في النادي الصحي “ساراي سبا” يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً. للحجز والاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.sarayspathepalm.com أو الاتصال على هاتف: (0)4 666 1515.

نادي “ساراي سبا” الصحي يقع داخل منتجع “ماريوت®” نخلة جميرا، دبي

“بام وست بيتش”، ص.ب 62049، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +971.4.666.1111 | البريد الإلكتروني: [email protected]

التعليقات مغلقة.