مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب مصطفى سالمان : وحدة الشعب المصري صمام الأمان ونهنئ أبناء الكنيسة بعيد الميلاد المجيد

3

 

قد يهمك ايضاً:

هنأ النائب البرلماني مصطفى سالمان، عضو مجلس الشيوخ أبناء الكنيسة المصرية بعيد الميلاد المجيد، موكداً على أن وحدة الشعب المصري ستظل صمام الأمان للوطن الذي تعرض للكثير من المؤامرات.
وقال النائب البرلماني عن محافظة أسيوط، إن التاريخ المصري به الكثير من التضحيات بين أبناء الوطن الواحد، دون تفرقة بين دين أو جنس أو لون، في الوقت الذي أشار فيه إلى المخاطر التي تعرض لها الوطن ، خاصة بعد 2011، ومحاولات الوقيعة بين عنصري الأمة.
وأكد”سالمان” بأن المؤسسات الدينية في مصر، كان لها الدور الأكبر في إفشال محاولات بث الفتنة، ووضع الوطن فوق كل اعتبار، وتفهم الشعب المصري لما يحاك للوطن، وصولاً إلى بر الأمان.
وأضاف “سالمان” بأن الدماء الطاهرة التي سقطت دفاعاً عن أرض الوطن، سواء خلال الحروب المباشرة، أو مواجهة الإرهاب لم تفرق بين أبناء الوطن الواحد، بل كانت حكمة وإرادة الله أن تكون ممزوجة دون تفرقة.
واستكمل “سالمان” قائلاً “أوجه التهنئة للبابا تواضروس الثاني ،بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وكافة قيادات الكنيسة، وخاصة أبناء الكنيسة في محافظة أسيوط، وأدعو الله أن يحفظ وحدتنا الوطنية”.
واختتم “النائب البرلماني حديثه بأن الدولة المصرية الحديثة التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي، تتطلب مشاركة الجميع في بناء مصر الجديدة، والشعب المصري يدرك تحديات المرحلة الحالية، وقادر على مواجهتها للعبور بالوطن إلى بر الأمان.

التعليقات مغلقة.