مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب خالد أبو زهاد ينقل المشاركين في التصويت للانتخابات الرئاسية بالقنصلية المصرية بجدة إلى مكة لأداء العمرة

كتب – اسماعيل الخولى

أكد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، أن الاتحاد العام للمصريين بالسعودية انهى كافة الاستعدادات لاستقبال الناخبين في العرس الديمقراطي الذي سيقام بداية من غدا الجمعة إلى الأحد القادم، مشيرًا إلى أنه اتفق على أن تنقل الاتوبيسات المصريين القادمين من المدن النائية بالسعودية مثل جزان وغيرها إلى مكة لأداء العمرة.

قد يهمك ايضاً:

النائب أحمد أبو زيد: مبادرة ” بداية ” مبادرة…

وأوضح أبو زهاد في بيان له اليوم، أنه عقد عدد من الجلسات بالمشاركة مع الاتحاد العام للمصريين بالسعودية مع القنصل المصري بجدة السفير حازم رمضان، واعضاء السفارة المصرية بالرياض لمناقشة اخر الاستعدادات، وإزالة أي عوائق امام حشد المواطنين للتصويت، مشيرًا إلى أن أي مصري لم يجدد جواز سفره الخاص به يمكنه أن يقوم بالتصويت وذلك وفقا للاتفاق مع السفارة المصرية بالسعودية.

وأكد “نائب جهينة” أن الاتحاد العام وفر 62 أتوبيسًا لنقل المصريين من إلى القنصيلية والسفارة بحدة منهم 30 أتوبيس تبرعت بهم لنقل المصريين بجدة من التجمعات التي يسكنوا بها.

وأشار “أبو زهاد” إلى أنه عقد العديد من الجلسات مع المصريين لعرض الانجازات التي قام بها الرئيس السيسي، وخططه المستقبلية لمصر، والاخطار التي تلاحق مصر في عدم المشاركة بكل فاعلية في الانتخابات الرئاسية.

اترك رد