مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المنتدي الدولي للأعمال الإنسانية يكرم الفنان الإعلامي مصطفي عبدالله

كتب بسيوني الجمل :

كرم المنتدى الدولي للأعمال الإنسانية والأكاديمية الوطنية إليكس للدراسات والتنمية الفنان والمستشار الإعلامي بالتليفزيون المصري مصطفي عبدالله بالاحتفال الذي أقيم بالقاهرة بحضور وفود 20 من الدول العربية والدولية من الشخصيات والمسؤولين والفنانين من مصر والدول العربية.

 

جاء تكريم الفنان مصطفي عبدالله إيمانا بدوره المؤثر في الدعم والمساهمة في إثراء الريادة الإنسانية ونشر السلام ودوره الفعال في خدمة أبناء الوطن العربي ومشاركته في الأعمال الخيرية والإنسانية في خدمة المجتمع والمواطنين والصالح العام.

 

يذكر أن المنتدي يقدم الدعم ويساهم في نشر السلام بين الدول العربية وخاصة القضية الفلسطينية والتضحيات التي يقدمها أبناء الشعب الفلسطيني في غزة وفلسطين المحتلة.  

 

قد يهمك ايضاً:

الهيدروجين الأخضر في المغرب: قوة بيئية في المستقبل

كيفية مكافحة الحشرات المنزلية بطريقة سهلة وبسيطة

أقيم حفل التكريم بحضور ورعاية الدكتور محمد مصطفي عامر رئيس الأكاديمية الوطنية للدراسات والتنمية والبحوث الاستراتيجية والعلوم السياسية ورئيس المنتدى الدولي للأعمال الإنسانية في مصر والعالم العربي وبإشراف المستشار الإعلامي سعيد بدر نجم بحضور كوكبة من المفكرين والمثقفين والإعلاميين والصحفيين والأدباء والفنانين العرب والإعلام المرئي والمسموع من جميع القنوات الفضائية المصرية والعربية والدولية ونجوم الفن ومشاهير العالم العربي.

 

قام الدكتور محمد مصطفي عامر رئيس الأكاديمية الوطنية والمنتدى الدولي بتسليم درع الإعلام وشهادات التقدير والتكريم ووسام الاستحقاق للمكرمين جميعا ومنهم الفنان مصطفي عبدالله الذي أعرب عن سعادته الكبيرة بالتكريم وقدم الشكر للمسؤولين عن المنتدي والأكاديمية والاستقبال الرائع مع التمنيات بمزيد من التقدم والنجاح الدائم.

 

يذكر أن الفنان مصطفي عبدالله مستشار إعلامي بالتليفزيون المصري والجمعية الوطنية لحقوق الإنسان وله العديد من الأعمال الفنية وأدوار التمثيل في المسلسلات والأفلام المصرية مع نجوم الفن المصري وتعرض أعماله علي القنوات المصرية والفضائية.

التعليقات مغلقة.