مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المنتخب الأوليمبي يستعد للجابون في كأس الأمم الإفريقية

 

 

كتب – امير نزيه

واصل المنتخب الأوليمبي لكرة القدم استعدادته للقاء الجابون الذي سيقام غدا السبت في تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة فى الجولة الثالثة والختامية للمجموعة الثانية لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

وشهدت التدريبات معنويات عالية من الجميع فى أعقاب الفوز على مالى بهدف نظيف وتصدر المجموعة مناصفة مع النيجر ولكل 4 نقاط.

ويتطلع المنتخب الأوليمبي بقيادة مديره الفنى البرازيلى ميكالي ومعاونيه لمواصلة نتائجه الطيبة والاحتفاظ بالصدارة.

وبدأ التدريب بفقرة التسخين وفك العضلات ، بعدها قام الجهاز الفنى بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين .

وينتظم فى تدريبات اللاعبون الذين لم يبدأوا ضمن التشكيل الأساسي فى لقاء مالى ويضاف لهم الحارس حمزه علاء ، بينما خاض باقي اللاعبين الأساسيين تدريبات استشفائية فى الجيم وحمام السباحة تحت إشراف د.صلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي ومتابعة من محمود حرب مدير المنتخب.

وشهد التدريب محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب.

وقد استعاد منتخب مصر الأولمبي توازنه في بطولة أفريقيا للشباب تحت 23 عاماً، المؤهلة للأولمبياد باريس 2024، وذلك بعد الفوز على منتخب مالي بهدف نظيفة أحرزه إبراهيم عادل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضي ، ضمن الجولة الثانية بالدور الأول ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والتي تستضيفها المغرب في الفترة من 24 يونيو الجاري إلى 8 يوليو المقبل.

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد يتجاوز لايبزيغ في مباراة…

سموحة يحقق انتصارًا وديًا على أسوان بثلاثية نظيفة

كما فاز منتخب النيجر علي منتخب الجابون بهدف نظيف ليتقاسم الصدارة مع المنتخب الوطني برصيد 4 نقاط لكل منهما .

ويشارك في البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين، المجموعة الأولى تضم: المغرب وغانا وغينيا والكونغو.. والمجموعة الثانية: مصر ومالي والجابون والنيجر.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى أوليمبياد باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع ملحق نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

ترتيب مجموعة مصر قبل مباراة الجابون

تقاسم المنتخب الوطني صدارة مجموعته مع منتخب النيجر، بعدما تعادل المنتخبان سلبياً في أول مباراة، قبل أن يفوز كل منهما في المباراة التالية، ليحصدا 4 نقاط، وفي المركز الثالث جاء منتخب مالي برصيد 3 نقاط، بينما تذيل منتخب الجابون المجموعة بدون نقاط، وجاء ترتيب مجموعة مصر كالتالي:

مصر: 4 نقاط

النيجر: 4 نقاط

مالي: 3 نقاط م

الجابون: صفر

التعليقات مغلقة.