مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المنتجين العرب يعين المهندس عمر شوتر نائبا لرئيس الإتحاد لشؤون البث التليفزيوني الفضائي

19

كتب – بهاء المهندس :

أصدر مجلس إدارة الإتحاد العام للمنتجين العرب قرارا بتعيين المهندس عمر شوتر رئيسا للأمانة العامة للبث المشترك بالإتحاد العام للمنتجين العرب ونائبا لرئيس الاتحاد لشؤون البث التلفزيوني الفضائي.

صرح بذلك الدكتور إبراهيم ابوذكري رئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب موضحا ان إختيار المهندس عمر شوتر لهذا المنصب جاء بناء على المجهودات المتميزه التي بذلها المهندس عمر شوتر ومساهماته الإيجابية لإنجاح المبادرات التي يطلقها الإتحاد العام على الأراضي العربية

وتفعيلا لشعار مبادره الاتحاد ” وطن واحد وإعلام واحد من أجل وحدة عربية شاملة” من خلال البث النليفزيوني المشترك واحتياج الإتحاد لتفعيل قوانين وإتفاقيات منظمه لحقوق البث والملكية الفكرية والفنية .

وأضاف أبو ذكري : أن إصدار القرار جاء متوافق مع رؤية الإتحاد في أهمية التواجد والتفاعل وتدعيم العمل العربي المشترك تماشيا مع قضايانا القومية بالبلاد العربية التي تحتاج منا المزيد من الإهتمام بالبث التليفزيوني الفضائي كأحد آليات الإعلام العربي.

قد يهمك ايضاً:

وزيرة الثقافة تعلن برنامج “مصر ضيف شرف” معرض…

يذكر ان المهندس عمر شوتر حاصل على بكالريوس هندسة إتصالات عام ١٩٧٩ وعمل مهندس صيانة أجهزة الإتصالات في محطة الأردن للإتصالات الفضائية.

ومهندس فحص المحطات الأرضية في المنظمة العالمية للإتصالات الفضائية- انتلسات- واشنطن دي سي.

كما عمل مدير التشغيل و التسويق، المؤسسة العربية للإتصالات الفضائية- عربسات

و المدير الإقليمي للعالم العربي منظمة الإتصالات الجوية و البحرية الفضائية المتنقلة- انمارسلت- لندن وعمل أيضا مساعد مدير عام عربسات

واشتغل سابقا الرئيس التنفيذي شركة نورسات للإتصالات الفضائية ويعمل حاليا نائب الرئيس الإقليمي لشركة يوتلسات .

التعليقات مغلقة.