مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المقاصة والجونه فى لقاء البحث عن تصحيح المسار بالدوري الليلة

4

كتب : اسماعيل بشير

يلتقى في تمام السابعة مساء اليوم السبت، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فريقا مصر المقاصة ونظيره فريق الجونة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

تعتبر هذه المواجهة قوية للفريقين حيث يدخلها الفريق الفيومى بعد التعادل مع المصرى البورسعيدى سلبياً في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الجونة مع أسوان بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل مصر المقاصة المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع الأهلى.

قد يهمك ايضاً:

فيما يحتل الجونة المركز الثانى عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 24 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

وقد حث محمد عبد العظيم عظيمة المدير الفني لمصر المقاصة على لاعبيه ضرورة حصد النقاط الثلاث الليلة لإستغلال تراجع المنافس في الأسابيع الأخيرة للمسابقة مشدداً على أن استمرار نزيف النقاط سيهوى بالفريق لمراكز القاع.

وعلى الجانب الاخر طالب رضا شحاته المدير الفني للجونة لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات بعد تقهقر الفريق للمراكز المتأخرة بعدما كان في المربع الذهبى للمسابقة مشدداً على أنه لن يقبل أي تهاون أو تقصير خلال المباراة.

التعليقات مغلقة.