مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ يواجه الإدمان بندوات التوعية

كتب – بسيوني الجمل :

نظم قطاع شئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع بالمعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ ندوة لتوعية الطلبة بأضرار الإدمان وتعاطي المواد المخدرة بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي.  

 

يأتي ذلك تحت رعاية ودعم الدكتور طارق عمارة عميد المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية ورائد عام الشباب.

 

يقول الدكتور عمرو دوير المشرف العام على قطاع خدمة البيئة وتنمية المجتمع بالمعهد أن الندوة تستهدف طلبة الفرقة الأولي لتوسيع نطاق الاستفادة من المحتوى التوعوى للدورات وتمت إتاحة وسائل الإيضاح لعرض نماذج لحالات وتجارب ناجحة في التخلص من الإدمان وعرض التفاصيل الإحصائية والبيانات. 

 

قد يهمك ايضاً:

افتتاح المهرجان الكشفي بكلية التربية الرياضية جامعة مدينة…

محو أمية عاملات جامعة كفرالشيخ بمبادرة «بداية جديدة لبناء…

ألقى الدكتور سلام العربي المشرف على صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بكفر الشيخ محاضرة أوضح فيها المشكلة ومظاهرها وكيفية العمل على مواجهتها .

 

شارك في الندوة عدد كبير من طلاب وطالبات الفرقة الأولي وطرحوا أسئلتهم واستفساراتهم وأظهروا اهتماما كبيراً بالحرص على دعم الجهود المبذولة للقضاء على ظاهرة الإدمان.  

 

حضر الندوة الدكتور عبد الفتاح زيدان المشرف العام على قطاع شئون التعليم والطلاب والدكتور أيمن فرج والدكتورة جيهان فريد والأستاذ محمد عدلي المشرفون بقسم التدريب والأستاذ محمد الغنام من الصندوق الاجتماعى لمكافحة وعلاج إدمان وتعاطي المخدرات.

 

ما زالت جهود قطاع خدمة البيئة وتنمية المجتمع مستمرة لدعم البعد المجتمعى للمعهد المتوسط بشكل فاعل ومؤثر.

التعليقات مغلقة.