مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المطربة ” رحاب سليم ” في حوار خاص مع مصر البلد

1٬473
سارة عبدالدايم:
رحاب سليم صوت مصري بنكهة شعبية تصل إلى قلوب الجمهور قبل آذانهم صاحبه جمهور كبير على السوشيال ميديا يتخطي متابعيها فوق 3 ملايين متابع أصبحت أعمالها تتصدر التريند واحده تلو الأخرى حيث بدأت أولي أعمالها بأغنية ” الامانه ” وحققت نجاح كبير .
رحاب سليم
بدأت رحاب سليم موهبتها في سن مبكر وبدأت من خلال المشاركة في فاعليات صغيره ضمن المدرسة وأصدقائها لاسيما أن الانطلاقة الحقيقية كانت من خلال موقع التيك توك حيث حقق الفيديو تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالرغم من أن رحاب سليم تقدم أكثر من لون غنائي من خلال فيديوهاتها إلا أن الجمهور هو الذي وجهها إلى اللون الشعبي .
رحاب سليم
وفي حوار خاص مع مصر البلد أوضحت أن أكثر المطربين التي تحلم أن تشاركها الغناء هي النجمة شيرين عبدالوهاب وأنها من أقرب الأصوات إلي قلبها .
واضافت أنها تعشق السفر كثيراً وتتمني أن تحظي بحياة مليئة بالاستقرار على المستوى الشخصي وأن تقابل الشخص الذي تكمل معه حياتها في سعادة واستقرار وايضا على المستوى الفني تتمني المذيد من النجاحات لتكون من أهم المطربين.
قد يهمك ايضاً:
وأشارت أن النجاح الذي حققته اغنية ” كلامي عنكم ” كان نتيجة الجهد المبذول فيها مثل اغنية ورده حياتي أيضاً ف منذ أول برومو للأغنية وحققت تفاعل كبير جدآ ونالت إعجاب الجمهور .
رحاب سليم 
وعلي الجانب الآخر هناك علاقة صداقة قوية تربط بين المطربة رحاب سليم والمطربة موكا عبدالعزيز وقالت:كانت بداية معرفتي بموكا اخذت رقمها من صديق وسجلت فيديو معاها وانا بكلمها فون ولقيتها عرفت صوتي وبعدها اتقابلنا وبقينا اصحاب وهيا شخصية جميلة جدا بحبها.
رحاب سليم
ودائماً ما تشارك المطربه رحاب سليم الجمهور مقاطع غنائية بصوتها المميز لمختلف الأغاني الطربية والشعبية التي تنال إعجاب الجمهور وبالرغم من مساوئ السوشيال ميديا إلا أنها كانت أحد الأسباب التي أدت إلي إيصال تلك المواهب الشابة إلي قلوب الجماهير واكدت على ذلك رحاب سليم أن التيك توك كان سبب مهم في شهرتها ونجاحها .

رحاب سليم

التعليقات مغلقة.