مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المحلة يواصل تدريباتة و يدخل معسكر مغلق بالقاهرة الاثنين ..

1

كتب : اسماعيل بشير

يدخل فريق غزل المحلة معسكر مغلق بإحدي فنادق القاهرة بعد غد الاثنين وذلك في إطار استعدادات الفريق لانطلاق مباريات الدورى الممتاز الذي سينطلق في  الـ 25 من الشهر الجاري .

وقد توصل طه السيد، المدير الإداري للفريق، لاتفاق مع ثلاثة أندية للعب مباريات معها، حيث يلاقي المحلة أولا البنك الأهلي يوم الأربعاء القادم على ملعب اتحاد الشرطة الرياضي، ثم يلعب الفريق مع إنبي يوم السبت القادم على ملعب بتروسبورت، ويختتم المحلة مبارياته الأحد 17 أكتوبر بملاقاة هويدي على ملعب فندق حرس الحدود بالقاهرة.

قد يهمك ايضاً:

ويعود الفريق ليواصل فترة الإعداد الأخيرة بملعبه بالمحلة بعدها ليواصل التدريب استعدادا لانطلاق مباريات الدوري.
ويخوض الفريق اليوم وغدا تدريبه على ملعبه في الثالثة عصرا بقيادة مديره الفني محمد عودة، وبمشاركة كل اللاعبين الذين أعلن عنهم النادي في قائمته بالأمس.

وكان الفريق قد خاض فترة الإعداد الأولى بالدخوا في معسكر مغلق بمدينة الإسماعيلية الأسبوع الماضي، خاض خلاله عدة مباريات تجريبية، الأولي امام فريق القناة، وخسرها بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، وفاز بلقائه أمام فريق الصفوة بستة أهداف دون مقابل، وتعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، ثم خسر أمام فريق سهداء الإسماعيلية بثلاثة أهداف لهدفين، وكانت نتيجة المباراة الأخيرة كانت أمام فريق فايد بنفيكا قد انتهت 5-0 للمحلة.

 

التعليقات مغلقة.