مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المال كابيتال تفوز بجائزة أفضل مشروع فلل خاصة عن مشروع هاريسون لا مير الفاخر

23

 

قد يهمك ايضاً:

أعلنت المال كابيتال، الشركة المتخصصة بالاستثمار والتطوير العقاري والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن فوزها بجائزة أفضل مشروع فلل خاصة للعام في حفل توزيع جوائز بيلرز أوف ريل ستيت 2024. وجاءت الجائزة تكريماً للعمل المميز للشركة في مشروع هاريسون لا مير، الذي يضم اثنتين من الفلل الفاخرة والمصممة بعناية لتلبية احتياجات السكان المحليين والدوليين من أصحاب الذوق الرفيع.

وتستضيف مجلةُ كونستركشن بزنس نيوز الشرق الأوسط الفعالية المرموقة، والتي تحتفي بالإنجازات التي تحققها النخبة من العلامات التجارية العقارية في الشرق الأوسط من خلال تكريم مبادراتها ومشاريعها المميزة، كما تسلط الضوء على التميز والابتكار في مختلف الفئات، وتبرز المشاريع المتميزة في قطاع العقارات في المنطقة.

ويوفر مشروع هاريسون لا مير ملاذاً هادئاً في قلب دبي النابض بالحياة. وتتميز كل فيلا بتصميم يعتني بجميع التفاصيل، فضلاً عن موقعها الفريد على جزيرة لا مير وإطلالاتها البانورامية على المناظر الخلابة للخليج العربي وأفق المدينة المتلألئ، وهي مزودة بمجموعة كاملة من وسائل الراحة الفاخرة. وتم تصميم الفلل على يد أشهر المهندسين المعماريين في شركة إكس بي دي كوليكتف، والتي حرصت على الاهتمام بأدق التفاصيل لتقديم تصميم فاخر وعملي مستوحى من العمارة وفق أسلوب ميامي واللمسات العربية التقليدية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد خضر، رئيس قسم التطوير في شركة المال كابيتال: “يسرنا الفوز بهذه الجائزة عن مشروعنا العقاري المميز في جزيرة لا مير، والذي يعكس التزامنا بالارتقاء بقطاع العقارات الفاخرة في دولة الإمارات. وأود التعبير عن امتناننا الكبير لشركتي إكس بي دي كوليكتف، شريكنا المعماري والتصميمي؛ وفايب كونستركشن، شريكنا في أعمال البناء، على عملهما المتميز في إنجاز هذا المشروع؛ حيث لعب اهتمامهما بأدق التفاصيل والتزامهما بالجودة والحرفية الاستثنائية دوراً رئيسياً في تحويل حلمنا إلى واقع حقيقي”.

وتواصل شركة المال كابيتال توسيع أعمالها في دولة الإمارات منذ إنشائها، وأعلنت مؤخراً عن مشروع فاخر في رأس الخيمة بقيمة استثمارية تبلغ 150 مليون دولار أمريكي لتطوير فندق ترفيهي مميز ومكون من 400 غرفة. ويجسد هذا المشروع، الذي يتم بناؤه على جزيرة المرجان الرائعة، التزام الشركة بالارتقاء بمشهد الضيافة والترفيه في دولة الإمارات.

وتتطلع شركة المال كابيتال لمواصلة رحلتها في الابتكار والنمو بجهود فريقها المميز الذي يتمتع بخبرة دولية في مجال التطوير العقاري والخدمات الاستثمارية والضيافة. وتهدف الشركة إلى دفع عجلة المشاريع التحويلية ووضع معيار جديد لتجارب المعيشة المتطورة والضيافة الفاخرة، وذلك باعتماد نهج استراتيجي لإيجاد فرص فريدة من خلال إجراء أبحاث وتحليلات شاملة للقطاع.

التعليقات مغلقة.