مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الليلة بدء عرض مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT وغدًا على dmc

سناء مقلد :

 

انتهى منذ أيام صناع مسلسل تيتا زوزو من بطولة إسعاد يونس من تصوير مشاهد العمل والذي ينافس ضمن أعمال دراما الـ Off Season الجاري حيث تشهد هذه الأيام عرض عدد من الأعمال الدرامية الجديدة.

 

مواعيد عرض تيتا زوزو

 

وستُعرض اليوم السبت أولى حلقات مسلسل تيتا زوزو على منصة WATCH IT ثم يبدأ غدًا الأحد عرض العمل على قنوات dmc حيث تُعرض الحلقات بشكل يومي من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً على dmc وتُعرض الحلقات بعدها على dmc دراما في تمام الساعة 11 مساءً.

 

أيضًا تُعاد الحلقات على dmc مرتين الأولى الساعة 2:30 صباحًا والثانية في تمام الساعة 12:30 ظهرًا ويُعاد كذلك عرض الحلقات على dmc دراما في الساعة 7:30 صباحًا والساعة 4 عصرًا.

 

 

قصة تيتا زوزو

 

تيتا زوزو من نوعية الأعمال الاجتماعية العائلية اللايت الذي يتناول علاقة الأجداد بأحفادهم واختلاف الأجيال وتقدم إسعاد يونس ضمن أحداثه شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد حيث تمر عائلتها بعدة مشكلات وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

 

قد يهمك ايضاً:

الخطيب: جمهور الأهلي هو العامل الأكبر في التتويج بالدوري

فيما يُقدم صلاح عبدالله شخصية جار إسعاد يونس وهي حبه القديم ويتمني الزواج منها وهو الداعم لها طوال الوقت في المشاكل التي تواجهها ويظهر كل من نور محمود ومحمد كيلاني وندى موسى وسمر علام كأبناء إسعاد خلال العمل.

 

أبطال تيتا زوزو

 

والمسلسل مكون من 30 حلقة ويشارك بجانب إسعاد يونس في بطولته كل من صلاح عبدالله – إسلام إبراهيم- ندى موسى- محمد كيلاني- إيناس كامل- حمزة العيلي- عابد عناني- نور محمود- سمر علام- محمود البزاوي – وإيمان يوسف- مع عدد من الأطفال والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

 

 

أعمال أخرى لـ إسعاد يونس

 

وفي سياق آخر تظهر إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إنترفيو من بطولة رنا رئيس والذي يُعرض حاليًا على منصة WATCH IT ويشهد أولى بطولات رنا المطلقة في الدراما ومن إخراج أحمد خالد أمين.

 

كما تشارك إسعاد في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بالجزء الثالث من مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل بجزأيه الأول والثاني ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي وإنتاج شركة إيجل فيلميز لـ جمال سنان.

التعليقات مغلقة.