مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اللجنة الاولمبية توضح سبب طلبها برفع اسم مرتضى منصور من بعثة الزمالك

3

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

اشار المهندس  هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، فى تصريحات عبر إذاعة أون سبورت أف ام ، أن قرار إيقاف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، ما هو إلا إجراء احترازي لحين انتهاء التحقيقات معه.

واكد حطب في تصريحاته ، إلى عدم وجود أي أزمات بين الأولمبية ونادي الزمالك ككيان، مشددًا على أن العقوبة الموقعة على شخص رئيس القلعة البيضاء.

وقال رئيس الأولمبية المصرية: “لا يوجد أزمة لدينا مع نادي الزمالك ولم نوقع عقوبات عليه، الخلاف مع رئيس النادي فيما يخص طريقة الإدارة والسلوك غير المقبول بالنسبة لنا، والأمر ليس شخصيًا”.

قد يهمك ايضاً:

بعثة الأهلي تغادر إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي

منتخب الصالات يصعد إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

وأكمل: “شطب عضويات أعضاء في نادي الزمالك بمثل هذه الطريقة هو أساس ما نعترض عليه، هناك إجراءات كثيرة، لكن أسلوب التعامل له أصول محددة وأشكال قانونية”.

وأضاف: “القرار الذي إتخذناه بشأنه هو إجراء احترازي لحين الانتهاء من التحقيق معه، وبعدها إما أن تتم إدانته أو تبرأته، وليس نحن من يقول ذلك، ولكنها جهات التحقيق المعنية”.

واختتم: “إذا لم يحضر رئيس الزمالك التحقيق الخاص به، فإنه يعترف ويقر بما جاء من إتهامات موجهة له، وحينها سيتم إتخاذ قرار ضده، أما إذا حضر فبإمكانه إثبات عكس ما جاء في الاتهامات”.

الجدير بالذكر أن اللجنة الأولمبية المصرية سبق وأن إتخذت قرارًا بتجميد مرتضى منصور، وذلك بعد ساعات قليلة من قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بإيقافه لمدة عام واحد.

اترك رد