مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الكبير أوي يكتشف اختطافه وعائلته من قبل عصابة لعبة الحبار

كتبت – فيروز سليم :

يعتبر مسلسل الكوميديا الكبير أوي أفضل الأعمال الرمضانية لهذ العام وذلك لخفة دم الفنانين المشاركين في العمل وعلي رأسهم الفنان الكبير أحمد مكي ،وحقق مسلسل الكبير أوي الجزء السادس نجاحًا كبيرًا منذ عرض الحلقات الأولى للعمل مع بداية شهر رمضان ، كما حقق أعلي مشاهدات منذ الحلقة الأولي.
مسلسل الكوميديا المصري الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 7 سيما كلوب بطولة: أحمد مكي , بيومي فؤاد , هشام إسماعيل , ليلى عز العرب , حمدي الميرغني , محمد سلام الكبير اوي 6 الحلقة 7 .

وتواصل شبكة قنوات “ON” تقديم حلقات مسلسل الكبير أوي الجزء السادس والذي ينافس به النجم أحمد مكي في السباق الرمضاني الحالي.

الحلقة 7 الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي

فقد شهدت الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس تطورًا كبيرًا في الأحداث وذلك بعد ظهور الكبير ومربوحة وأبناءه العترة وجوني في نهاية الحلقة السادسة بملابس لعبة “Squid game”.
وبدأت الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بتعجب الكبير وأهالي المزاريطة من ارتدائهم لزي موحد يشبه ملابس المسلسل الكوري لعبة الحبار.

ليكتشف الكبير بعدها أنه تم اختطاف عائلته وأهالي المزاريطة من قبل عصابة لعبة الحبار.
وذلك مثلما خمن أبناء الكبير العترة وجوني المتابعين للمسلسل الكوري مؤكدين للكبير أنهم على وشك لعب “لعبة السبيط”.

وقام أفراد العصابة بقراءة قواعد اللعبة على الكبير أوي وعائلته ، والتى ستكون في أكثر من مستوي حيث سيحصل الفائز على الجائزة الكبري 5 مليون جنيه.

وبدأ المستوي الأول بلعبة السبيط حيث تم وضع طوق كهربائى حول أقدامهم ، وبدأ زعيم اللعبة في شرح أساسيات اللعبة في التحدي الأول وكانت عروسة المولد هي تميمة لعبة السبيط، وكان التحدي الأول هو جري اللاعبون ناحية التمثال ويتوقفوا بمجرد ما تلتف لهم العروسة، وتتميز لعبة السبيط بأغنيتها أيضًا فيلعبوها على أغنية الأطفال الشهيرة “تماثيل إسكندرية تماثيل ما بتتحركش”.

وتتطور الأحداث بشكل متصاعد في إطار من الكوميديا والتشويق حيث ظهر القائمون على اللعبة ليقرأ عليهم قواعد اللعبة، التي تتضمن أكثر من مستوى، وفي كل واحد مستوى يتم استبعاد “الخاسر والفائز بيكمل، وتنتهي اللعبة بحصول الفائز على الجائزة الكبرى وهي 5 ملايين جنيه.

وعند وصول أحد اللعيبة إلى خط النهاية يعتبر هو الفائز، لكن الخاسر لا يضرب بالرصاص كما هو في لعبة الحبار لكن يصعق بالكهرباء، حيث أخبرهم زعيم اللعبة أنهم موصلين بأجهزة موصولة بالكهرباء.

ولخوف الجميع من خطورة اللعبة حاول الكبير أوي مع الدكتور ربيع و مربوحة بالفرار من اللعبة وتضامن معهم الباقية لكن أخبرهم مرشد اللعبة أنهم موقعون بالفعل على عقود لا تسمح لهم بالانسحاب من اللعبة وحينما حاول أحدهم الاعتراض والخروج تم قتله بالرصاص وهددهم مرشد اللعبة بأن أي أحد منهم سيعترض سيلقى نفس المصير.

قد يهمك ايضاً:

مايا مرسي تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية…

وزير السياحة ورئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير…

وفي إطار فكاهي بدأ الكبير أوي وأسرته وأهالي المزاريطة في اللعب ومحاولة الوصول لخط النهاية والخاسر يتم قتله بالصعق بالكهرباء ، حتى تمكن في البداية من وصول أبناء الكبير أوي من الوصول أولا ، ثم الكبير وزوجته مربوحة في المحاولة للوصول وكاد أن يسقط الكبير أوي إلا أن مربوحة تمكنت من الإمساك به حتى تمكنا ومن معهم من الباقيين من الفوز للدخول للمستوي الثاني والذي سيكون أصعب من الأول كما أخبرهم القائم علي اللعبة.

والجمهور يخمن أن وراء هذه اللعبة هو جوني أخو الكبير أوي وعمته فحت خاصة وأنهم ليسوا ضمن المختطفين.
أبطال مسلسل الكبير أوي.

 

قصة مسلسل الكبير أوي الجزء 6

 

تدور قصة الجزء الجديد من مسلسل الكبير أوي بعد غياب هدية للأبد والتي لعبت دورها دنيا سمير غانم، حيث يجد العمدة الكبير في مأزق بسبب تربية ولديه التوأم جوني والعترة، ويضطر للزواج مرة أخرى، من مربوحة
وخلال أحداث الحكاية، جوني يجد نفسه أمام سنوات كثيرة ضاعت من عمره دون أن يقدم شيئًا في حياته، وخلال رحلة اكتشاف ذاته يجد أن السوشيال ميديا توغلت ولها تأثير كبير في المزاريطة، ويتجه لعمل فيديوهات لتحقيق مكاسب مادية من وراءها.
أما حزلقوم، الذي حقق الشهرة والثراء الفاحش وينعم بيهما، يسافر إلى الأماكن التي تحدث بها المشاكل والكوترث لمساعدتهم، ولكن يعود إلى المزاريطة بكل الكوارث التي في جعبته، وذلك في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل الكبير أوي

مسلسل “الكبير أوي” من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 7

يتم عرض مسلسل الكبير أوي بعد أذان المغرب الساعة 6.20 ةاعادتها في الواحدة و50 دقيقة والثانية ظهرا في اليوم التالي.

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي

يتم عرض مسلسل الكبير أوي على شبكة قنوات “ON E”

 

 

التعليقات مغلقة.