مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

القمة الأولى حول تكنولوجيا التعليم لشركة كونيك مى للتعليم في مصر

كتب – محمد عيد :

إستضافت شركة كونيك مى للتعليم اليوم مؤتمر لتكنولوجيا التعليم بعنوان “من التعليم الأساسى حتى التخرج: ” و ذلك في فندق فيرمونت ، كورنيش النيل، القاهرة. وقد قام بحضور هذا الحدث الذي استمر ليوم واحد أكثر من مائة شخص من مختلف قطاعات التعليم في مصر ، كما احتوى على عروض تقديمية من شركاء شركة كونيك مى : ACT, Scantron, NCEF.

تقدم شركة كونيك مى للتعليم – والتي استطاعت الوصول إلى أكثر من 200000 طالب في 30 دولة حول العالم – شهادات مهنية دولية، اختبارات القبول بالجامعا، برامج الاستعداد المهني ، تقييم المدارس ، فضلاً عن استضافة المؤتمرات التي تناقش قضايا التعليم و تقدم الحلول لها و ذلك فى جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

و لقد ألقى المؤتمر الضوء على أهمية التكنولوجيا في التعليم ، وكيفية الاستفادة من الطرق العديدة التي يمكن استخدامها لتحسين الخبرة التعليمية للطالب. كما قام المؤتمر بتعريف الحضور على العديد من الخدمات التعليمية والمؤهلات المتوفرة الآن للشعب المصري و التى يتم تقديمها من خلال شركة كونيك مى مثل مجموعة اختباراتACT: ACT Aspire (grade 3 to grade 9), Pre-ACT اختبار ACT ، بالاضافة الى عدد كبير من مؤهلات NCEF المتاحة حاليا كمؤهلات مهنية فى مصر.

قد يهمك ايضاً:

وزارة الشباب والرياضة تنفذ اختبار القدرات…

ولقد استضافت القمة متحدثين من قادة تكنولوجيا التعليم فى جميع أنحاء العالم مثل السيدة نيكي إيتشيل ، رئيسة التقييم من Scantron ، السيدة سيان توماس  رئيس  NCFE الدولية، والسيد باتريك كوتس  المدير الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لـ ACT ، السيد سكوت مونتغمري نائب رئيس البرامج الفيدرالية والحكومية لـ ACT ، والسيدة دونا ماتوفينوفيتش نائب رئيس تطوير الاختبارات لACT. و لقد تحدث الجميع عن رؤيتهم المشتركة في تعزيز تكنولوجيا التعليم وكيفية المساعدة في تسهيل استخدام تكنولوجيا التعليم في مصر.

كما تشرفت القمة أيضا بحضور السيد محمد إسماعيل ، عضو البرلمان المصري ، كمتحدث رئيسي بالمؤتمر.

و لقد ذكر محمد شديد ، الرئيس التنفيذي لشركة كونيك مى للتعليم: “لقد كانت كونيك مي دائماً فخورة بوجودها في مصر ، وسنواصل عملنا في تعزيز التعليم المصرى و سعينا لتحقيق الأهداف التي تخدم الشعب المصري العظيم” ، وتابع قائلاً: “نحن نقدر نجاح مصر ، ونريد أن نخوض هذه الرحلة معًا ، حيث سنستمر في نقل أفضل تقييم وتدريب دولي الى مصر لضمان استمرار دورها كدولة رائدة في مجال التعليم.

 

اترك رد