مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

القطار لا يتوقف فوز النادي الأهلي برباعية على فريق الداخلية

.

 


كتبت/ سهيلة وهبه

الأهلي يسحق الداخلية ب 4 أهداف مُقابل هدف وحيد
سيطر الاهلي على أول 15 دقيقة وألغى مصطفى عثمان هدفاً سجله أحمد عبد القادر لاعب الأهلي في الدقيقة 14 بداعي التسلل فبعدما أحتسب الحكم الهدف أعلن حكم الفار التسلل ليعود حكم الساحة ويلغي هدف عبد القادر.
بعد إلغاء الهدف يواصل الأهلي الضغط على مرمى الداخلية ، وسط تراجع ودفاع مُنظم من الأخير قبل أن ينجح وسام أبو علي في تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 35 بعدما أحسن التعامل مع عرضية حسين الشحات ليودعها في شباك الداخلية.

لم يتراجع الأهلي عقب الهدف الأول وواصل الهجوم وأهدر أكثر من فرصة إلى أن احتسب الحكم ضربة جزاء بعدما لمست الكرة “يد” معاذ الحناوي لاعب الداخلية حيث لجأ الحكم لتقنية الفار ويحتسب ركلة جزاء يسجل منها وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 41.

قد يهمك ايضاً:

كاد وسام يسجل الهدف الثالث لكنه لعب الكرة بعدم جدية ليُهدر فرصة الثالث ،ويتواصل الأداء وسط الملعب لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثنائية وسام ابو علي.

الشوط الثاني
فرض الاهلي سيطرته على مجريات هذا الشوط وأهدر أكثر من فرصة إلى أن سجل امام عاشور هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 60 بعدما استلم كرة حسين الشحات وسددها في شباك الداخلية.

وعاد إمام عاشور وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم ،وهدأ اللعب وسط الملعب وفي الدقيقة 70 أجرى مارسيل كولر تغيير ثلاثي ، بمشاركة عمر كمال عبد الواحد بدلاً من كريم فؤاد ورضا سليم بدلاً من حسين الشحات وأفشة بدلاً من عمرو السولية.

وانفرد إمام عاشور بالمرمى وكاد يسجل قبل أن يحتسب حكم الراية الكرة تسلل .
سجل أهداف الأهلي ، وسام ابو علي “هدفين” وإمام عاشور “هدفين” ، فيما سجل للداخلية محمود العربي أوكا.

التعليقات مغلقة.