مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

القصة الكاملة لبتر قدم الفنان شريف دسوقي

1

حالة من الحزن أصابت محبي الفنان شريف دسوقي بعد الجراحة أجريت له اليوم وأسفرت عن بتر قدمه داعيين له بالشفاء العاجل.

وتعود القصة عندما أعلنت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر “فيسبوك”، عن خضوع نجم الكوميديا شريف دسوقي لعملية جراحية خطيرة أسفرت عن بتر قدمه، داعية له بالشفاء العاجل والصبر على ما أصابه، وعودته إلى منزله لبداية مرحلة التأهيل النفسي لتقبل الوضع الجديد.

وشاركت بدرية طلبة مع متابعيها على موقع فيسبوك أسماء الطاقم الطبي الذي أجرى العملية للفنان شريف دسوقي، قائلة:” شكرا لكل الناس اللي وقفت مع شريف دكتورة أمل النجار دكتور سامي زقيلح اللي عمل العملية..  شكرا إسلام صلاح اللًي مسبهوش لحظة شكرا يا نورالسيد دكتور أشرف زكى الأستاذة نهال عنبر زميلنا مصطفي درويش أستاذ جمال العدل”.

وكتبت منشورا أخر تُطمئن فيه جمهور الفنان على حالته الصحية: “للناس اللي بتتصل وبتبعت رسايل؛ علشان تطمن على الفنان شريف دسوقي (سبعبع)، كان فيه جرح في رجله الشمال، وهو مريض سكر، حالته ساءت جدا، وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل؛ قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة، وهو خرج من أوضة العمليات، وحالته مستقرة الحمد لله، ادعوله ربنا يتم شفاه على خير”.

واستطردت:” بطمن حبايب شريف إنه خرج من المستشفي وهيبدأ في مرحلة (التأهيل النفسي)  علشان يتعود على وضعه الجديد ويتقبله”.

قد يهمك ايضاً:

ثم فؤجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأول تعليق من الفنان شريف دسوقي، عبر صفحته الشخصية، حيث كتب: “قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شيء”.

وكشف شريف الدسوقي عن الحادث، قبل عدة أسابيع، عبر صفحته على “فيس بوك”: “اللي حصل إني أُصبت في رجلي أثناء تصوير أحد المسلسلات اللي مشوني منها، ويشهد على كدا كل اللي بيتعاملوا معايا.. اتصابت يومها بجرح صغير، ومكنتش أعرف إني عندي سكر، المهم روحت وجيت تاني يوم حسيت بدوخة، قولتلهم ودوني المستشفى، أفاجأ إن ولا واحد من المسلسل معايا، باستثناء المنتج أحمد الجنايني، وهو منتج فيلمي وقفة رجالة”.

اتهم شريف دسوقي منتج ومخرج وقفة رجالة بتعريض حياته للخطر بسبب استخدام تقنية جديدة أثناء التصوير في الغردقة، وهي مساج ماء البحر الذي تسبب في إصابته بحالة إغماء وظهور “خراج” في قدمه، الأمر الذي استدعى تدخل جراحي.

من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد وماجد الكدواني وسيد رجب.

اتهم شريف دسوقي منتج ومخرج وقفة رجالة بتعريض حياته للخطر بسبب استخدام تقنية جديدة أثناء التصوير في الغردقة، وهي مساج ماء البحر الذي تسبب في إصابته بحالة إغماء وظهور “خراج” في قدمه، الأمر الذي استدعى تدخل جراحي.

وانهالت  علي شريف دسوقي الدعوات بالشفاء العاجل والصبرعلى هذا الابتلاء، فيما أشاد البعض الآخر بموهبته الرائعة و شخصيته الكوميدية التي يظهر بها في معظم أعماله، مشيرين إل أنها لا يمكن أن تتأثر بأ ضغوطات أو عواقب صحية سيمر بها، وجاءت أبرز التعليقات: “ربنا يشفيه .. لا حول ولا قوة الا بالله .. اتحسدت .. ربنا يقويك و يصبرك .. ربنا يعوضك خير”.

التعليقات مغلقة.