مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

القبض على لصوص ماكينات الري بالإسماعيلية

الإسماعيلية مؤمن جمعـــة ورباح سعدالهادى:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز  ابوصوير  من القبض على 3 عاطلين متهمين بسرقة ماكينات  ومواتير الري  من الاراضى  الزراعية والمزارع ليلا فى ابوصوير بالإسماعيلية. وكان اللواء محمد على حسين  مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء احمد عبد العزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ للعميد هشام مروان مأمور مركز ابوصوير من المواطن “منصور إسماعيل منصور دهشان”82 عاما مزارع ومقيم دائرة المركز باكتشافه سرقة ماكينة الرى الخاصة بارضه الزراعية من داخل مزرعته .

قد يهمك ايضاً:

ضبط 10 متهمين يقومون بترويج المخدرات بمنطقة المطرية

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد احمد عبد العزيز مدير مباحث الإسماعيلية وبرئاسة العميد مدحت منتصر رئيس مباحث المديرية ضم الرائد احمد عبداللة رئيس مباحث مركز ابوصوير ومعاونيه النقيبان احمد جمال ومحمد إدريس معاونى المباحث .

أوكل لفريق البحث سرعة ضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة واستعادة المسروقات. توصلت تحريات فريق ان وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابى يضم كلا من المتهم “سعيد.ا.ا”20 عاما  والمتهم “اسامة.م.س”19 عاما والمتهم “مصطفى.ع.ع”18 عاما عاطلين ومقيمين كوبري سينا دائرة مركز ابوصوير.

تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين جميعهم بمناقشتهم اعترفوا تفصليا بارتكابهم واقعة سرقة ماكينة الرى من مزرعة المبلغ كما اعترفوا بيقامهم بارتكاب 6 وقائع مماثلة وبارشادهم تم ضبط المسروقات.

اترك رد